فورد تحقّق أفضل تصنيفٍ لها في 31 عاماً

الخميس 06 تموز 2017

فورد تحقّق أفضل تصنيفٍ لها في 31 عاماً

 

انتقلت فورد إلى المركز الثّاني ضمن تصنيف الجودة من J.D. Power  للعام 2017، لشركات السيّارات غير الفئة الأولى.


وهذه النتيجة هي الأفضل التي تحرزها في هذه الدّراسة السّنويّة، منذ 31 سنة، أي منذ بداية إجرائها. وتحسّنت علامة فورد ليقلّ عدد المشاكل من 102 إلى 86 مشكلة لكلّ 100 سيّارة عام 2016، وهذا ما سمح لها بالوصول إلى المركز الرّابع بين جميع العلامات التجاريّة عام 2016، بعد أن كانت في المركز 11.

 

وتوجد سبع سيّارات فورد ولينكون في المراكز الثّلاثة الأولى ضمن فئاتها، فمثلاً الفورد Expedition  وMustang  أخذتا المركزين الأوّلين لتصنيف الجودة ضمن فئتيهما. وحاليّاً، تقدّم فورد الابتكارات الجديدة مع الجودة الافضل من العاديّة الموجودة، فيما يواجه القطاع العديد من التحدّيات مع التكنولوجيا الجديدة، لا سيّما مع شبكات التواصل ومزايا معاونة السّائق.

 

وتحديداً، تقوم فورد بتزويد 70 في المئة من المركبات بتكنولوجيا SYNC 3  مع تحسينات الجودة المستمرّة، وبتقديم المزيد من الطرائز في الولايات المتّحدة الأميركيّة مع عددٍ أكبر من مزايا معاونة السّائق المحبوبة مثل متحكّم كروز المتأقلم ومنذر الاصطدامات؛ كما أنّه تستمرّ بتقديم تكنولوجيا المحرّكات المتحدّثة خصوصاً من نوع EcoBoost، بشكلٍ سريع، بالإضافة إلى ابتكارات الوزن الخفيف مثل شاحنات F-Series  المعتمدة على الألومينيوم، من أجل أداءٍ أفضل، وقدراتٍ أكبر.