الاتحاد تبدأ رحلاتها الفاخرة الى بكين

الأربعاء 05 تموز 2017

الاتحاد تبدأ رحلاتها الفاخرة الى بكين
 
 
وأخيراً بدأت الاتّحاد للطّيران تشغيل طائرتها الكاسحة والنابضة بالفخامة بوينغ 9-787 دريملاينر لتحطّ في بكين .
 
 
وأقلعت رحلة الاتّحاد للطّيران الافتتاحيّة رقم EY888 من أبوظبي في السّاعة 09:30 مساء بالتّوقيت المحلّي، لتصل إلى بكين في اليوم التّالي في تمام السّاعة 08:50 صباحاً.
 
 
وتستقبل الطّائرة الجديدة من طراز دريملاينر ضيوفها على 299 مقعداً تشمل 28 مقعداً في درجة رجال الأعمال و271 مقعداً في الدرجة السياحية، بما يمثل زيادة ملحوظة في الطاقة الاستيعابية على هذه الوجهة تحديداً، وما يوفّر وسائل الراحة والإضافات الفاخرة التي انضمّت الى عائلة الاتحاد بهدف تأمين رفاهية المسافرين.
 
 
وتضمّ هذه الرفاهية على سبيل المثال مقاعد "استوديو درجة رجال الأعمال". من شأن هذه المقاعد توفير إمكانية الوصول المباشر إلى الممرات، وتتميّز بمقعد قابل للتّحول إلى سرير كامل بطول 80.5 بوصة، بزيادة تبلغ 20 % في المساحة الشّخصيّة.
 
 
وفي هذا الإطار، أشار بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران أنه منذ انطلاق رحلات الاتحاد بين أبوظبي والصين قبل تسعة أعوام، شهد الطلب على الخدمات نمواً ملحوظاً لأغراض العمل والترفيه على السواء. وأضاف ان قرار ترقية الخدمة إلى الطائرة بوينغ 787 يشير الى مدى أهمية السوق الصينيّة لدى الاتحاد للطيران من جهة، بالإضافة الى التطور المستمر للعلاقات الاقتصادية بين البلدين من جهة أخرى.