Montblanc تزيد من مجموعاتها روعةً

الأربعاء 05 تموز 2017

Montblanc تزيد من مجموعاتها روعةً

 

تقدّم دار Montblanc اصدارين، جديدين ضمن مجموعة. Heritage Rouge et Noir 

 

لا شك بأن Montblanc هي الإسم الأول الذي يتبادر إلى ذهننا عندما نفكّر بالأقلام الفاخرة، وهي لم تخذلنا في تقديم أروع الإصدارات وأكثرها تميّزاً وفخامة منذ تأسيسها في العام 1906. أصدرت الدار في العام 1909 مجموعة Rouge et Noir التي لا تزال حتى يومنا هذا في منتهى الفخامة والروعة، والتي تمنحها كل مرة لمسة جديدة وعريقة في الوقت عينه.

 

تشهد مجموعة Heritage Rouge et Noir هذا العام على إطلاق قلمين جديدين، يتميز كل منهما بأسلوب خاص به، ويحمل كلاهما مجسّماً للحية الملتفة عليه مكان المشبك فتمنحه مظهراً قديم الطراز يعود لفترة العشرينات من القرن الماضي. يذكّرنا قلم Montblanc Heritage Rouge & Noir Tropic Brown Special Edition بشكل واضح بفترة العشرينيات من خلال ألوانه التي كانت تستخدمها الدار في تلك الفترة، ونجد على رأس الغطاء توقيع Montblanc مطلياً بالأحمر والأبيض.

 

أما بالنسبة لقلم Solitaire Serpent Limited Edition 1906 الفاخر فهو عبارة عن مزيج بين حِرفة صناعة الفضيات القديمة واستخدام التغليف الذهبي بلون الشمبانيا والأسطح المطلية بالبلاتين. يتوفّر هذا القلم بنسختين: Fountain Pen و-Rollerball، أما Tropic فيتوفّر بهذين الموديلين وبنسخة Ballpoint أيضاً.