طباعات هاواي في مجموعة بول سميث

الأربعاء 05 تموز 2017

طباعات هاواي في مجموعة بول سميث

 

تُعتَبَر طباعة هاواي الاستوائية من أبرز اتجاهات الموضة في مجموعات موسم ربيع ٢٠١٨.

 

 وبول سميث هو واحد من مصمّمي الأزياء الذين استوحوا الهامهم من الأجواء الاستوائية الملوّنة لتشكيلة ربيع ٢٠١٨.

 

يُعرَف بول بحبه للطباعات المتعدّدة الألوان وقد أدرجها في جميع تشكيلاته. وعن مصدر الهامه للمجموعة الجديدة، قال بول إنه في العودة إلى أعوام السبعينات، كان معتادًا على شراء الكثير من قمصان هاواي القديمة من متاجر نيويورك ومن ثمّ يحضرها إلى متجره في نوتنغهام.

 

 وأضاف بول أن الكثير من الأولاد كانوا يأتون من شيفيلد وويجان لشراء هذه القمصان.

 

ما زال بول يقتني بعضًا من تلك القمصان غير المباعة لذلك خدمت كمصدر الهام لمجموعة ربيع ٢٠١٨.

 

ويشار إلى أن هذه التشكيلة مرتبطة بشكل وثيق بالمحيط. ووفقًا لبول، يجد أن فكرة المحيط مهدّئة للغاية ويذكر أن الجميع بحاجة إلى أمر مماثل في أوقات التوتر.

 

 وفي هذا الاطار، صرّح بول أن المجموعة مرتبطة بالمحيط وأنه في هذا العالم الغريب، الجميع بحاجة إلى القليل من المرح والقليل من التفاؤل. وتساءل من هو الذي لا يريد أن يجلس بجوار المحيط في هذا الوقت من السنة.

 

وتجدر الاشارة إلى أن بول سميث لم يتوقّف عند القمصان التي تحمل طباعة ألوها الملوّنة بل صمّم أيضًا السترات، البلوزات، السراويل، البذلات، ربطات العنق، الحقائب وغيرها من القطع التي تحتضن روح هاواي.

 

تُعتَبَر جميع قطع المجموعة الجاهزة للارتداء مزيجًا مثاليًا من التصاميم الرسمية والكاجوال ويمكن اعتمادها في مناسبات عديدة.

 

والجدير بالذكر أن مجموعة ربيع ٢٠١٨ الجاهزة للارتداء من بول سميث هي تشكيلة حيوية جدًّا ومثالية للرجال الجريئين والمعاصرين.