لكزس في فيلم الخيال العلمي "فاليريان"

الثلاثاء 04 تموز 2017

لكزس في فيلم الخيال العلمي

 

كشفت علام لكزس التجاريّة الفاخرة عن لمحة لما وراء كواليس التعاون في مشروع فيلم الخيال العلمي "فاليريان."


وضمن احتفالها بشراكتها الإبداعيّة في تقديم فيلم الخيال العلمي المقبل "فاليريان ومدينة الألف كوكب" (Valerian and the City of a Thousand Planets) للمخرج المبدع لوك بيسون، نشرت لكزس عبر موقعها سلسلة تصف مختلف مراحل ابتكار مركبة المطاردة الفضائيّة "سكاي جَت" ذات المقعد الواحد، التي استوحيت من فلسفة العلامة التجاريّة التصميميّة والتكنولوجيّة.

 

وتقدم هذه السلسلة معلومات تفصيلية عن رحلة مركبة "سكاي جَت" ابتداءً من المفهوم الأصلي من المخيلة الإبداعية للمخرج لوك بيسون، إلى تصورها من قبل مصمم مفهوم "فاليريان" بن ماورو، وصولاً إلى التعاون مع العلامة التجارية الفاخرة لكزس، الذي يتوافق مع طموح بيسون لابتكار مركبة تتماشى مع عالم "فاليريان" المستقبلي الذي يأتي بعد 700 سنة من الآن.

 

ولأخذ هذه التجربة إلى مستوى جديد كلياً، تم مؤخراً إطلاق تسجيل فيديو قصير لمدة 90 ثانية يصور إنتاج مركبة المطاردة الفضائية "سكاي جَت"، ويوفر نظرة حصرية خلف الكواليس لمركبة المطاردة الفضائية "سكاي جَت" في موقع التصوير مع المخرج بيسون وبطل الفيلم داين ديهان في دوره الرئيسي كشخصية "فاليريان".

 

ويحمل التصميم النهائي لمركبة المطاردة الفضائية "سكاي جَت" نسخة معدلة خصيصاً من الشبك المغزلي المميز لعلامة لكزس الفاخرة، ومصابيح أمامية تماثل مصابيح مركبة لكزس LCكوبيه 2017، والتي تمتاز بطابعها الرياضي وانسيابيتها الهوائية. وتنص أحداث الرواية أيضاً على استخدام كبسولة للطاقة من وحي الخيال، والتي تم استلهامها من الأعمال الابتكارية لشركة لكزس فيما يتعلق بتكنولوجيا خلايا وقود الهيدروجين.

 

لمعرفة المزيد عن تطوير العلامة التجارية الفاخرة لكزس لمركبة المطاردة الفضائية "سكاي جَت"، تفضلوا بزيارة الموقع: www.lexus-int.com.