Honor 9 آتٍ إلى الإمارات والسّعوديّة

الاثنين 03 تموز 2017

Honor 9  آتٍ إلى الإمارات والسّعوديّة

 

أطلقت Honor  رسميّاً هاتفها السبّاق الجديد للعام 2017، الHonor 9 ، في العاصمة الألمانيّة برلين، تحت شعار "جميل بروعته . (Beautifully Brilliant)"

 

ويتمتّع ال Honor 9  بغطاءٍ خلفيٍّ زجاجيٍّ رائع وثلاثيّ الأبعاد، يدخل فيه المعدن بطريقةٍ غير مسبوقة لم نرها في أيّ تصميمٍ آخر لهاتفٍ ذكي؛ وبكاميرا محدّثة ومزدوجة العدسات، من 20 و12 ميغابيكسل، بالإضافة إلى نوعيّة صوتٍ مذهلة، ومعالجٍ قويٍّ يضمن الأداء السّريع المطلوب، وسرعة RAM  من 6GB، فيسمح للمستخدمين أن يكتشفوا العالم، ويستمتعوا به.

 

وقال رئيس Honor، جورج زهاو: "جلب العام 2017 معه إعادة إنعاشٍ في مجال تصميم الهواتف الذّكيّة، وهاتف Honor 9  هو جهازٌ يفتتح خطّاً من الموضة، من خلال دمجه بين أفضل تصميم، وأفضل عمل يدويّ، والهندسة سويّاً. فتصميمه العصريّ وقدرته على عكس الضّوء بشكلٍ مدهش، وألوانه المستقبليّة تسمح للمستخدمين أن يبرزوا ويعبّروا عن فرادتهم."

 

مع إطلاق الHonor 9 ، تستمرّ الشّركة بتقليدها الذي عوّدنا على خلق الهواتف الذّكية الجميلة والعالية الأداء. وتركّز هذه الشّركة على المستخدم أوّلاً، وهذا يظهر بوضوح من خلال النجاح الكبير الذي لاقته أجهزتها، منها الHonor 6X   وال Honor 8 Lite  اللذين أطلقتهما في أوائل هذا العام. أمّا الHonor 9 ، فسيُطرح في أسواق الإمارات العربيّة المتّحدة والمملكة العربيّة السعوديّة هذا الصّيف.