مسابح مثيرة لصيف كاسح!

الاثنين 03 تموز 2017

مسابح مثيرة لصيف كاسح!
 
 
يتألّق عالم الضّيافة والاستجمام ببعض الأماكن الكاسحة التي تدعوكم الى الأناقة والرّفاهية وقضاء أمتع الأوقات. ومن بين هذه الأماكن تبرز بعض المسابح السّاحرة التي ستقلب عطلتكم رأساً على عقب لتحوّلها الى حلم فريد.
 
 
ان كنتم تبحثون عن أفضل المسابح وأكثرها تميّزاً للاستمتاع بعطلتكم القادمة، فإليكم هذه الاقتراحات المميّزة:
 
 
يتصدّر اللائحة مسبح Serenity Pool سيرينيتي بول في لوس كابوس وهو بالفعل "بركة من الصّفاء" كما يدلّ اسمه ولكنّه للرّاشدين فقط. افتتح أبوابه في 20 ديسمبر ليكون من بين المسابح الثّلاثة الرّائعة في منتجع غران فيلاس في لوس كابوس في المكسيك Grand Velas Los Cabos والتي تتميّز بدرجات حرارة مختلفة لترضي مختلف الأذواق. 
ويتألّف المسبح من مستويات متعدّدة ويضمّ جزرا صغيرة مع أشجار النخيل وأماكن خاصة للاسترخاء والمنصّات الخشبية العائمة وغيرها.
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع التالي: loscabos.grandvelas.com
 
 
من جهة أخرى، وإن كنتم تودّون قضاء عطلتكم في جزر المالديف، فيرحّب بكم منتجع "باروس مالديف" Baros Maldives ليكون واحداً من أرقى المسابح العائمة في المحيط. ويتربّع المسبح بين المنحنيات الخشبيّة المحاذية للمياه في مطعم "لايم" الخاص بالمنتجع الذي يقدّم مناظر خلابة للمسبح الشّفّاف.
ويمتدّ الهدوء والصّفاء والرّاحة الّتي يتميّز بها المنتجع الى مسبحه الّذي سينقلكم الى عالم آخر من الرّفاهية والاسترخاء. 
 
 
أما بيليز في الكاريبي، فستعود بكم الى حقبة سبعينيات القرن الماضي في منتجع لاس تيراساس Las Terrazas Resort. 
 
إنّه لمنتجع مثاليّ للعائلات وتجمّعات الأصدقاء ويقدّم أجنحة ذات ثلاث غرف نوم مع مطابخها الخاصة المجهّزة ،ويقع في جزيرة Ambergris Caye تحديداً.
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع لتالي: www.lasterrazasresort.com