هكذا تحصل على 1.8 مليون متتبّع على فايسبوك

الأحد 02 تموز 2017

هكذا تحصل على 1.8 مليون متتبّع على فايسبوك

 

هل تريد أن تحصل على أكثر من 1.8 مليون متتبّع على موقع فايسبوك، في أقلّ من سنة؟ إليك 5 نصائح من صاحب خبرة.


لورين فرانسيسكا هي ممثّلة وكوميديّة، ونجمةٌ على وسائل التواصل الاجتماعيّ. ففي ظرف عامٍ واحد، ازداد عدد متتبّعيها بشكلٍ هائل على صفحتها على فايسبوك، فتصاعد من 70,000 متتبّع إلى 1.8 مليون. إليكم خمس نصائح منها حول كيفيّة تحقيق هذا الإنجاز.

 

1- الاستمراريّة: فلورين تنشر المستجدّات أو الأخبار عدّة مرّاتٍ في اليوم، كلّ يوم. ولكنّها تنشرها وفق نمطٍ منظّم، يمنح كلّ منشورٍ حقّه من الضّوء. وهذه الاستمراريّة في النّشر هي ربّما العنصر الأهمّ للحصول على قاعدة من المتتبّعين.

 

2- إستخدام تحاليل المعلومات: هي تستخدم هذه الآليّات المحلّلة على فايسبوك، لتعرف الوقت الذي يكون متتبّعوها حيويّون على موقع التواصل. وفي هذا الوقت عينه، تنشر أهمّ ما عندها، لتجذب أكبر عدد من الأنظار إليه.

 

3- الانخراط مع الجمهور: فلورين تستعين بجميع العناصر التي تسمح لها بالاندماج مع الجمهور، مثل طرح الأسئلة، والتعليق على الأجوبة، وذكر الأشخاص الذين علّقوا على مناشير سابقة.

 

4- طلب المساعدة من الجمهور: فهو ليس من المخجل الطّلب من المتتبّعين أن يشاركوا ما يتمّ نشره، وفكرة إقامة المسابقات رائعة، فتتسنّح لهم فرصة الرّبح حين يشاركون الفيديوهات أو يعلّقون عليها.

 

5- نشر ما يريده الجمهور: فبفضل محلّلات فايسبوك، يمكن للنّاشر أن يستنتج، حسب الأرقام، نوع المناشير التي تعجب الجمهور الأكثر، فيواظب على نشر هذا النّوع منها. 

أحدث الأخبار السبّاقة