هذه هدايا العيد من سامسونج 2017

الثلاثاء 27 حزيران 2017

هذه هدايا العيد من سامسونج 2017

 

هل تبحثون عن الهديّة المناسبة لأحبّائكم في هذا العيد؟ إليكم باقة من أجمل المنتجات التي تقدّمها سامسونج، والتي ستخطف أنفاسهم.


 1- هدية يُسرّ بها كافة أفراد العائلة:

 

يشكّل تلفاز سامسونجQLED   الهدية المثالية لهذا العيد للعائلات حيث يجمع كافة أفراد الأسرة لكي يشاهدوا برامجهم وأفلامهم المفضلة، بفضل دقة ألوانه المذهلة وحجم اللون بنسبة 100%. ومن خلال ميزاته الذكية، يسمح تلفاز سامسونج  QLED لجميع أفراد الأسرة بالاستمتاع ببرامجهم وتطبيقاتهم المفضلة من خلال جهاز تحكم واحد.

 

 2- هديّة لأحبائكم ليستمتعوا بأطباقهم المفضلة:

 

أصبح تقديم كافة الأطباق المفضلة لدى أفراد عائلتك أسهل بكثير مع ثلاجة سامسونجTwin Cooling Plus™. بفضل خمسة أوضاع تحويل يدوية، بإمكانك تحويل المُجمّد إلى ثلاجة، ليصبح لديك على الفور مساحة إضافية لحفظ المكونات الطازجة.

 

3- هدية للمصوّر الدائم التنقل:

 

 لا بدّ من تخليد اللحظات الثمينة هذا العيد. يمكنك التقاط الصور الرائعة بواسطة سامسونجGalaxy S8 و+S8 . تمنحك الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجا بيكسل وF1.7  ثنائية البيكسل أفضل الصور حتى بعد غروب الشمس.

 

4- هدية من الواقع الافتراضي:

 

 هذا العيد يمكنك إهداء شخص مميز نظارة تجعله يختبر واقعًا افتراضيًا لا مثيل له. تنقل نظارة الواقع الافتراضيGear VR من سامسونج المستخدمين من تجربة الصفوف الأمامية إلى خوض مغامرات يحلمون بها، وتمّ تصميم حقل الرؤية العريض بمقدار 101° درجة لضمان راحة المستخدم وتجربة الواقع الافتراضي المتميزة.

 

 5- هدية مميّزة للبقاء على الإتصال:

 

تشكّل ساعةGear S3  الذكية من سامسونج الهدية المثالية للأشخاص الذين يرغبون بالبقاء على اتصال بشكل مستمرّ، بفضل التنبيهات التي تصلك يمكنك الاطلاع بلمح البصر على المكالمات الهاتفية، والرسائل النصية، والتطبيقات على معصمك.

 

6- هدية خاصة للأشخاص الذين يعشقون التقاط صور السلفي:

 

 يعكس الهاتف الذكيGalaxy A  من سامسونج شخصية مستخدميه، فهو الهدية المثالية للأشخاص الذين يحبون التقاط صور السلفي. بمجرد لمس الشاشة يمكن أن يلتقط المستخدم صورة ذاتية (سيلفي) عالية الدقة بواسطة زر الكاميرا المتحرّك كما بإمكانه استخدام الشاشة بمثابة فلاش أمامي للحصول على صور مشرقة، بواسطة كاميرا بدقة 16 ميجا بيكسل.