نظرة عن كثب إلى المايسترو

الأحد 02 تموز 2017

نظرة عن كثب إلى المايسترو

 

ألقوا معنا نظرة عن قرب إلى ساعة Maestro من دار Christophe Claret.

 

أصدرت دار Christophe Claret 88 نموذجاً فقط من ساعة Maestro الجديدة والمتوفّرة بالذهب الوردي 5N أو التيتانيوم الدرجة الخامسة، وهي تأتي بعلبة قياسها 42 ملم، لتكون الأصغر من بين مجموعات الدار. يشكل اختيار الغطاء المحدّب من كريستال السفير نظرة جديدة إلى العصرية ويمكّننا من مشاهدة الحركة من منظار جديد.

 

إن Christophe Claret هو من أشد المناهضين للالتزام والتمسك بالتقاليد، وهو لا يفوّت فرصة للتعبير عن جرأته الإبداعية من خلال نماذج فريدة من نوعها ومخالفة لما تعوّدنا أن نراه. نلاحظ في ساعة Maestro أن فتحة عرض التاريخ موضوعة عند الرقم 5 بشكل كبير، وهي تتألّف من أسطوانتين من الألمنيوم مصمّمتين بشكل مخروطي، الأولى للعشرات والثانية للوحدات.

 

تنعكس الأبعاد الثلاثية في هذه الساعة بشكل جلي من خلال شكل مخروطي آخر على رأسه حجر سفير أو ياقوت، وقد تم وضعه للفت انتباهنا إلى المساحة بين مؤشر الساعة 3 و-4. يقدّم Christophe Claret من خلال هذه الساعة أيضاً ابتكاراً جديداً، وهو عبارة عن وظيفة MEMO من وحي عبارة “tie a knot in your handkerchief”، أي مساعدة الشخص ليتذكّر شيئاً مهماً. إن MEMO هي تذكير آلي مصمّم خصيصاً للأشخاص الذين ينسون بسهولة الأمور المهمّة التي عليهم القيام بها والأشخاص المحبّين للتكنولوجيا السبّاقة على حد سواء.