تحديثات على متن الاتحاد للطيران

الثلاثاء 27 حزيران 2017

تحديثات على متن الاتحاد للطيران
 
 
كشفت الاتحاد للطيران عن باقة من التحديثات التي اجرتها على خدماتها. وأتت هذه الخطوة لإضفاء المزيد من القيمة والمرونة لضيوفها استجابة على المقترحات الواردة من عملائها.
 
 
 ومن بين هذه التحديثات ، تعتزم الشركة إجراء تعديلات على خدمة "السيارة مع السائق" في أعقاب مراجعة شاملة أجرتها على بيانات الاستخدام من جانب ضيوف الدرجات الممتازة دون ان تتوقّف عن تقديم خدماتها لضيوف الاتحاد للطيران في المركز الرئيس للعمليات التشغيلية للشركة بأبوظبي.
 
 
ومن جهة أخرى ، ستوسّع الشركة نطاق الخيار المدفوع لخدمة التوصيل إلى المطار لجميع ضيوفها. وتجدر الإشارة إلى عدم تأثّر تذاكر الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الصادرة قبل 3 يوليو 2017 بهذه التغييرات، حيث سيحصل الضيوف على خدمة السيارة مع السائق المجانية الى كافّة الوجهات التي تُقدم فيها هذه الخدمة حالياً.
 
وتقترح الاتحاد للطيران لضيوف الدرجة السياحية إمكانية استخدام صالات الانتظار المخّصصة حول العالم مقابل رسوم محددة تتوفر في  أبوظبي ولندن ومانشستر ودبلن وباريس والعاصمة الأمريكية واشنطن وغيرها. 
 
 
ويستطيع ضيوف درجة رجال الأعمال ترقية حجوزاتهم مقابل رسوم محددة للوصول إلى صالة الدرجة الأولى والنادي الصحي في مطار أبوظبي الدولي، وذلك عند السفر من أبوظبي أو المرور عبرها. وأطلقت الاتّحاد للطّيران خدمة "المقعد المجاور الإضافي" الجديدة والمبتكرة، والتي تتيح لضيوف الدرجة السياحية إمكانية حجز المقعد المجاور، بهدف تعزيز تجربة سفرهم. 
 
 
لمزيد من المعلومات بمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني etihad.com