Legend Night للرجل الجذاب والمتحفظ

الأحد 02 تموز 2017

Legend Night للرجل الجذاب والمتحفظ

 

تقدّم العلامة التجارية الراقية MontBlancعطرًا ساحرًا جديدًا يُطلَق عليه اسم Legend Nightوهو يأتي تحت اطار مجموعة عطور Legend Collection التي تشمل  Legend Intense، Legend Spirit وغيرهما.

 

 تشير المعلومات إلى أن عطر Legend Night يمثّل الرجل الجذاب والكتوم والمتحفظ على حدّ سواء. ويهدف هذا العطر الحديث إلى تعزيز ستايله الليلي فضلًا عن مزاجه.

 

تشمل تركيبة هذا العطر مفهوم التباين بين الضوء والظل وهي من توقيع ديو العطارين أنطوان مايسونديو وأوليفييه بيسشيوكس اللذين أرادا خلق عطر غامض وأنيق.

 

يتألّف Legend Night من روائح مميّزة وفريدة من نوعها تعتمد على البرغموت، المريمية، النعناع، الهال، التفاح، صمغ التنوب، الأرز، الخزامى، البنفسج، نجيل الهند، الفانيلا السوداء، أكيغالاوود ®، الباتشولي والمسك.

 

يأتي هذا العطر في زجاجة ذات تصميم زجاجة العطر الأصلي ولكن بلون العنبر مع تفاصيل سوداء. أما العلبة، فهي ذات نغمات الكونياك عينها كالعلبة الأصلية مع انعكاسات معدنية عميقة. يظهر اسم العطر بخط ذهبي على العلبة.

 

 سيكون عطر MontBlanc Legend Night متاحًا بزجاجات بأحجام ٣٠ مل، ٥٠ مل و١٠٠ مل. أما في ما يتعلّق بالحملة الاعلانية الخاصة بهذا العطر، فيتصدّرها مجدّدًا عارض الأزياء الإنجليزي سايمون كلارك.