يخت Turquoise: سيد الريفييرا

الاثنين 26 حزيران 2017

يخت Turquoise: سيد الريفييرا

 

يخت Turquoise: سيد الريفييرا

ينضم قريباً اليخت الفخم Turquoise إلى سلسلة يخوت Riviera من  Sky Atlantik

 

يبلغ طول اليخت 55.4 متر، وهو من تصميم شركة Dubois Naval Architects التي منحته شكلاً فخماً وفريداً من نوعه مع الخطوط الانسيابية اللامعة. سيتم إطلاق هذا اليخت عبر الإعلام والشاشة الصغيرة في إعلان مصوّر مع نجمة هوليوود العالمية الممثلة جوليا ستايلز التي ستقوم مع المشاهدين بجولة في أقسام اليخت من الداخل والخارج.

 

ينتظر الركاب على متن اليخت جرعة زائدة من الرفاهية، لا سيما في الجاكوزي الخارجي والمساحات المفتوحة بين الداخل والخارج والديكور الداخلي العصري والفخم والمثالي لقضاء الوقت بعيداً عن التوتر وضغوطات الحياة اليومية.

 

ويقول هنري سميث، وهو الوكيل لدى Cecil Wright & Partner: "لا شك بأن هذا اليخت مصمّم للتسلية والترفيه، وهو يتميز بسطحه الغني بالمزايا التي تسمح لركابه أن يستمتعوا بكل لحظة على متنه ومساحته الواسعة التي تتيح لعدد كبير من الأشخاص أن يتناولوا الطعام، لا ننسى شرفة الشمس الواسعة والمناسبة لإقامة الحفلات والاسترخاء في الجاكوزي."

 

يتّسع داخل اليخت ل-12 راكباً في الغرف الفخمة والمريحة، وتغلب على ديكورها الألوان المحايدة التي تمنحه دفءاً وحميمية تماماً مثل البيت. أما بالنسبة لغرفة الجلوس فيغلب عليها اللون الأبيض الناصع والرمادي وخشب البلوط الذي يمنح الديكور لمسة كلاسيكية فخمة. 

أحدث الأخبار السبّاقة