العالم في متناول يدك مع Jaeger-LeCoultre

الخميس 22 حزيران 2017

العالم في متناول يدك مع Jaeger-LeCoultre

 

تستغل دار Jaeger-LeCoultre خبرتها في الجيوفيزياء لتصدر ساعة في منتهى الإبداع.


إن الجيوفيزياء هي علم دراسة الأرض وعالمنا الطبيعي، وقد تم إطلاق سنة الجيوفيزياء العالمية بين العامين 1957 و-1958 لتعزيز الأبحاث وتوسيعها، وقد أعلنت دار Jaeger-LeCoultre دعمها لهذا الحدث من خلال تقديمها لساعة خاصة تحمل اسم Geophysic التي كانت مقاومة للحقول المغناطيسية، وكان هذا أمراً غير مألوف في ذلك الوقت. ساعدت الساعة الباحثين بشكل كبير على إتمام مهمّاتهم بكل دقّة وعملية في أي مكان كانوا يذهبون إليه، ولم تتأثر بأي من العوامل الطبيعية في مختلف القارات لا سيما الأنتاركتيكا. تتضمّن هذه الساعة أيضاً وظيفة الكرونوميتر، أي العدّاد، التي كانت في غاية الدقة حتى أصغر أجزاء الثانية.

 

في العام 2014, أعادت الدار إصدار ساعة   Geophysic 1958 المطابقة للنموذج الأصلي وبإصدار محدود ب-800 قطعة، وها هي اليوم تذهلنا بساعة Geophysic True Second الجديدة. تأتي هذه الأخيرة بالفولاذ مع سوار من الجلد الأسود أو الذهب الوردي مع سوار بنّي، وهي مميزة بأناقتها البالغة وسهولة قراءة الوقت فيها.

 

لم تركز الدار في النموذج الجديد على الساعة الاستكشافية وحسب، بل منحته أسلوباً جديداً وركّزت على الاكتشافات العالمية التي كانت وراء الساعة الأصلية. يتميز هذا النموذج بخريطة العالم الموجودة في مينائها على خلفية باللون الأزرق الذي يتموّج من الأبيض في الوسط إلى الأزرق الغامق عند الأطراف لتجسيد المحيطات والبحار.العالم في متناول يدك مع Jaeger-LeCoultre

تستغل دار Jaeger-LeCoultre خبرتها في الجيوفيزياء لتصدر ساعة في منتهى الإبداع.

 

إن الجيوفيزياء هي علم دراسة الأرض وعالمنا الطبيعي، وقد تم إطلاق سنة الجيوفيزياء العالمية بين العامين 1957 و-1958 لتعزيز الأبحاث وتوسيعها، وقد أعلنت دار Jaeger-LeCoultre دعمها لهذا الحدث من خلال تقديمها لساعة خاصة تحمل اسم  Geophysic التي كانت مقاومة للحقول المغناطيسية، وكان هذا أمراً غير مألوف في ذلك الوقت. ساعدت الساعة الباحثين بشكل كبير على إتمام مهمّاتهم بكل دقّة وعملية في أي مكان كانوا يذهبون إليه، ولم تتأثر بأي من العوامل الطبيعية في مختلف القارات لا سيما الأنتاركتيكا. تتضمّن هذه الساعة أيضاً وظيفة الكرونوميتر، أي العدّاد، التي كانت في غاية الدقة حتى أصغر أجزاء الثانية.

 

في العام 2014, أعادت الدار إصدار ساعة Geophysic 1958 المطابقة للنموذج الأصلي وبإصدار محدود ب-800 قطعة، وها هي اليوم تذهلنا بساعة   Geophysic True Secondالجديدة. تأتي هذه الأخيرة بالفولاذ مع سوار من الجلد الأسود أو الذهب الوردي مع سوار بنّي، وهي مميزة بأناقتها البالغة وسهولة قراءة الوقت فيها.

 

لم تركز الدار في النموذج الجديد على الساعة الاستكشافية وحسب، بل منحته أسلوباً جديداً وركّزت على الاكتشافات العالمية التي كانت وراء الساعة الأصلية. يتميز هذا النموذج بخريطة العالم الموجودة في مينائها على خلفية باللون الأزرق الذي يتموّج من الأبيض في الوسط إلى الأزرق الغامق عند الأطراف لتجسيد المحيطات والبحار.

أحدث الأخبار السبّاقة