موفمبيك في بازل 2019

الخميس 22 حزيران 2017

موفمبيك في بازل 2019
 
 
ستستقبل سويسرا سادس فنادق ومنتجعات موفمبيك في عام 2019.
 
 
وينتمي الفندق الى فئة الخمسة نجوم وهو من تصميم المهندس الشهير عالميا ماتيو ثون، ومن المتوقّع ان ينضمّ الى مجموعة الفنادق الرائدة في سويسرا الّتي تأسست منذ حوالي الـ 70 عاما.
 
 
 وسيضمّ الفندق الجديد 264 غرفة وسيفتتح ابوابه في وسط مدينة بازل في عام 2019، ليصبح الفندق الرائد لمجموعة الفنادق في أوروبا. يقع الفندق في قلب المدينة، بجوار محطة سكة حديد أس. بي. بي. SBB، ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال العديد من المدن الأوروبية.
 
 
 و يتميّز المبنى المكون من 19 طابقا بتصميم ابتكره المهندسان المعماريان المشهوران ميلر ومارانتا، في حين أن التصاميم "الداخلية الحديثة الحديثة" التي تضم العديد من التصميم الكلاسيكي، ابتكرها ماتيو ثون.
 
 
بالإضافة إلى ذلك، سيقدم الفندق 1800 متر مربع من مساحة الاجتماعات، مقسمة إلى 20 غرفة مختلفة. وستكون قاعة الرقص التي تبلغ مساحتها 500 متر مربع مع سقف مرتفع سبعة أمتار قادرة على استيعاب ما يصل إلى 600 شخص.
 
 
أمّا في مطعم براسيري الراقي، فسيقدم المطبخ عرض الأطباق الحديثة مع لمسة حديثة متطوّرة تجمع التقاليد من منطقة مثلث الحدود السويسرية وفرنسا وألمانيا. وفي ردهة الطابق الأرضي، ستتوفر صالة موفنبيك واين & كوفي لونج Mövenpick Wine & Coffee Lounge، التي تتميّز بجلسة لا سابق لها في الخارج حيث سيعشق الضيوف احتساء القهوة والمشروبات الساخنة.