ما هو اللّون الجديد للHonor 8 Lite؟

الأحد 25 حزيران 2017

ما هو اللّون الجديد للHonor 8 Lite؟

 

تطلق Honor، العلامة التجاريّة الأولى للهواتف الذّكيّة من Huawei، لوناً جديداً لهاتفها المحبوب، الHonor 8 Lite، في الشّرق الأوسط.


وهذا اللّون ما هو إلّا اللّون الأزرق، الذي يزيد تألّق الهاتف المتمتّع بجميع المزايا التي يريدها المستخدم: التصميم الأنيق، والأداء المتين، والبطّاريّة الطّويلة الأمد، ومواصفات الكاميرا الحديثة، والسّعر المقبول. ويتوفّر الHonor 8 Lite  باللّون الأزرق لدى متاجر وكلاء العلامة التجاريّة في مختلف مناطق الشّرق الأوسط.

 

وهل تعلمون أنّ تصميم الHonor 8 Lite  هو مستوحى من أجمل مناظر معلم Antelope Canyon  الأميركيّ؟ إلى جانب ذلك، يتمتّع الهاتف بشاشة متقوّسة زجاجيّة من 2.5D، يدخل إليها المعدن بأجود أنواعه. ونحافة الهاتف تصل إلى 7.6 ملم، وهو سهل الحمل.

 

ويمكنكم مشاركة أجمل اللحظات عبر الكاميرا الأماميّة من 8 ميغابسكلس وزاوية 77 درجة عريضة، والكاميرا الخلفيّة من 12 ميغابيكسل، مع مزايا التركيز الأوتوماتيكيّ السّريع. ويعتمد الهاتف على معالج Kirin 655 Octa-Core CPU، بسرعة 3GB LPDDR3  للRAM، ومساحة تخزين 16GB، يمكن إضافتها لتصل إلى 128GB. أمّا نظام الهاتف، فهو نظام EMUI 5.0  المبتكر. وتستمرّ بطّاريّة ال3000mAh  وقتاً طويلاً، فيتمتّع المستخدم بهاتفه قدر ما شاء، من دون أيّ عراقيل.

 

ويتوفّر الHonor 8 Lite  حاليّاً بأربعة ألوانٍ في الشّرق الأوسط: الأبيض، الأسود، الذّهبيّ، والأرزق.