بالفيديو: ابتكارٌ يتحكّم بحرارة سريرك!

السبت 24 حزيران 2017

بالفيديو: ابتكارٌ يتحكّم بحرارة سريرك!

 

هي الشّركة نفسها التي ابتكرت سريراً يرتّب نفسه التي ستقدّم ابتكاراً جديداً الآن، يستطيع أن يخلّص علاقتك من المشاكل!


هي Smartduvet  التي تعود الآن بحملة جمع الاستثمارات من أجل ابتكار المكيّف المزدوج المريح للسّرير، وهي تقول أنّ متحكّم الحرارة هذا سيساعدك "لتجنّب جميع الشجارات المستقبليّة حول الحرارة"، لأنّك من خلاله تستطيع أن تتحكّم بحرارة كلٍّ من نصفي السّرير عبر تطبيقٍ هاتفيٍ، لتسخين أو تبريد الجهة المطلوبة.

 

ودّع ليالي العرق من الحرارة المرتفعة، وخلّص علاقتك بالشّريك من الشجارات حول رفع قوّة المكيّف أو خفضها. فهذا الابتكار يتدخّل من خلال "طبقة مكيّفة" بين غطاء الفرشة وغطاء السّرير، متّصلة بعلبة تحكّم تحت السّرير. فبدل أن تركل رجلك خارج الأغطية، يمكنك أن تنفق 200$ وتحصل على أفضل خبرة نومٍ من خلال هذه التكنولوجيا.

 

واكتشفت الشّركة التي تقف وراء هذا الابتكار أنّ الإقبال عليه مذهلٌ، فجمعت التبرّعات والاستثمارات المطلوبة، وهي من 20,000$، وفوقها أكثر من 100,000$! ومن المتوقّع أن يُرسل الابتكار إلى المستثمرين إبتداءً من شهر سبتمبر المقبل.

 

وتشدّد الشّركة على أنّ الشخص يستطيع أن يسخّن أو يبرّد حرارة سريره من دون أن يحتاج إلى إستخدام المكيّف في منزله أو غرفته، أو أن يعدّل قوّته، ما قد يساهم في تقليل الكلفة التي يدفعها المستخدمة على الطّاقة والكهرباء.