Montblanc يتألّق في الرياض

الأربعاء 21 حزيران 2017

Montblanc يتألّق في الرياض

 

أعلن دار Montblanc الألماني عن افتتاحه لأحدث متجر له في الشرق الأوسط، تحديداً في الرياض.

 

شهد مجمع بانوراما التجاري في العاصمة السعودية الرياض على افتتاح أحدث متجر لدار Montblanc، وإن هذا الأخير هو بإدارة شريك الدار منذ فترة طويلة، مجموعة الحسيني Al Hussaini Group. سيعرض هذا المتجر تشكيلة واسعة جداً من مجموعات Montblanc من الأقلام الفاخرة والساعات الفخمة والمجوهرات والأغراض الجلدية، ويلقي الضوء على مجموعة UNICEF التي تدعم برامج التعليم ومحو الأمية لدى الأطفال في العالم.

 

إن كل قطعة من مجموعة UNICEF مصمّمة مع لمسة من السفير الأزرق، رمز هذه المنظمة، مع أحرف من ست لغات مختلفة من حول العالم ترمز إلى الكتابة كقوة للسلام. سيعرض المتجر أيضاً مجموعة حصرية من الساعات السويسرية والرقمية، من ضمنها ساعة Summit الذكية الجديدة.

 

أما بالنسبة للأقلام فنجد تشكيلة واسعة منها في المتجر الجديد، لا سيما قلم Patron of Arts Duke of Milan Limited Edition 4810 Fountain Pen و-Limited Edition 100 Years 1906 Boheme Fountain Pen Montblanc Patron of Art Edition – Homage to Scipione Borghese, وهذا الأخير هو إضافة جديدة إلى مجموعات Montblanc.

 

يقول السيد إريك فيرن، وهو رئيس Montblanc في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا، بتعليق له على افتتاح المتجر في الرياض: "يسرّنا أن نتوسّع في المملكة العربية السعودية بافتتاح متجر جديد في الرياض، ولنا الحظ بأنه لدينا قاعدة لا يستهان بها من الزبائن الأوفياء في هذه المنطقة، ونحن نتطلّع قدماً لاستقبال زبائننا خلال الأشهر المقبلة وأن نقدّم لهم أروع إصدارات Montblanc."

أحدث الأخبار السبّاقة