الخالدية بالاس يخصص الآباء العظماء

الثلاثاء 20 حزيران 2017

الخالدية بالاس يخصص الآباء العظماء

 

 
هل والدكم من عشّاق الهداية الفاخرة؟ وهل نفذت أفكار الهدايا المميّزة لهذا اليوم السّعيد؟ إذاً أظهروا قيمة آبائكم الفعليّة وقدّموا لهم ما يستحقّونه في فندق الخالديّة بالاس من روتانا حيث سيحظى الآباء بمزيد من الرّعاية.
 
 
والآباء ليسوا أباء وحسب، بل هم أزواج أيضاً، لذلك، يمكن للسّيدات تقديم حزمة العرض الخاص لأزواجهنّ لتُظهرن مدى حبهنّ ورعايتهنّ لهم.
 
ويستمرّ هذا العرض في الخالدية بالاس لغاية 30 يونيو 2017 مقابل 399 درهم ليقدّم حزمة من الاسترخاء والرّاحة للرجال يوم عيد الأب. ولكن ماذا يتضمّن هذا العرض تحديداً؟ 
 
 
تتألّف هذه الحزمة المميزة من إمكانية الدخول إلى صالة الرّياضية يومياً، و60 دقيقة تدليك للمعالجة بالعطور وعلاج خاصّ للوجه لمدّة 60 دقيقة يحمل اسم Refinery Deep Cleanse " وكل ما هو مطلوب لجعله أكثر سلاسة وقوّة! 
 
 
وتحتفل الإمارات بعيد الأب يوم الحادي والعشرين من الشهر الجاري إذ يتم الاحتفال به في أكثر من 40 دولة في العالم. قد تتفاجئوون إن أخبرناكم انّ هذا الاحتفال يعود الى القرون الوسطى وتم استقطابه الى جنوب أوروبا وامريكا اللاتينيّة لاحقاً. وفي تلك الفترة، كان 19 مارس هو يوم عيد الاب الرسمي. 
 
 
ويدرك الخالدية بالاس من روتانا حجم الضغوطات التي يمرّ بها الآباء، والمتغيّرات التي تطرأ في أيامنا هذه. ويأخذ بالاعتبار احدى الدراسات الحديثة التي توصّلت الى انّ الاجهاد والضغوطات قد تؤثّر على تركيبة الحمض النووي بطريقة تجعل مدى الحياة البشريّة أقصر. ووفقا لهذه الدراسة، يمكن أن يؤدي التوتر الشديد إلى إصابة الناس بالمرض في كثير من الأحيان. 
 
 
لذلك، أتت فكرة إهداء الاسترخاء الى أولئك الآباء العظماء الذي يجاهدون أمام مخالب الحياة اليومية لتوفير مستقبل أفضل لأولادهم واستمراريّة تليق بهم. 
 
للتواصل: البريد الالكتروني recreation.khalidiya@rotana.com أو الموقع الالكتروني www.rotana.com