تمتّع بفخامة Chopard بلمسة Porsche

الاثنين 19 حزيران 2017

تمتّع بفخامة Chopard بلمسة Porsche

 

خفة، أداء، تقنية عالية، كلّها صفات تجتمع في ساعة Chopard  الجديدة.


تلخّص ساعة    Superfast Power Control Porsche 919 HF Edition  الجديدة الأداء العالي والفخامة المطلقة، وقد أطلقتها دار  Chopard  تقديراً لنجاح شريكتها Porsche Motorsport  في بطولة FIA World Endurance Championship (WEC) لسباق السيارات. تجدر الإشارة إلى أن Chopardهي الساعة الرسمية لفريق Porsche Motorsport LMP1 Team  منذ انطلاق موسم 2014, وستدعم هذا الفريق الألماني مجدداً خلال 24 Hours of Le Mans 2017.

 

اصدرت Chopard 100  نموذج فقط من ساعة Superfast Power Control Porsche 919 HF Edition  التي تجسّد أعلى التقنيات بفضل حركتها المتطوّرة والجديدة. تحمل الساعات التي تصنعها دار Chopard  مزايا متشابهة إلى حد بعيد مع سيارات Porsche 919  السريعة، وتتميز هذه الأخيرة بهيكلها المصنوع من الألمنيوم وألياف الكربون التي تمنحه أعلى درجات الخفة والصلابة. إن ساعة Superfast Power Control Porsche 919 HF Edition  مصنوعة من التيتانيوم المميز بخفّته ومقاومته ضد الصدمات، وهو مريح جداً عند ارتدائه حول المعصم، وتم تعزيز الصلابة في هذا الإصدار من خلال مادة  DLC  المقاومة للخدوش.

 

تأتي هذه الساعة بعلبة قطرها 45 ملم، ونجد على الإطار ثمانية براغي مصنوعة من الفولاذ المطلي بمادة PVD، تمنح المظهر الخارجي لمسةً تقنية متطوّرة. يغلب اللون الأسود غير اللمّاع على الساعة، ويتوسّط شعار Chopard الميناء المزخرف بطريقة عصرية مستوحاة من سيارات Porsche وتذكّرنا بعداد السرعة فيها، ونجد تحته الرقم 919 الذي يدل على السيارة الهجينة المستوحاة منها الساعة.