إليكم الآيباد برو الجديد المذهل الأداء

الاثنين 19 حزيران 2017

إليكم الآيباد برو الجديد المذهل الأداء

 

كشفت آبل عن آيباد برو بنسختين من 10.5 إنش و12.9 إنش جديدين كليّاً، سيكتمل أداؤهما الرّائع مع نظام iOS  11 المقبل.


ويقدّم هذان الجهازان الجديدان أفضل جودة عرضٍ وأكثرها تقدّماً، مع تكنولوجيا ProMotion  وأداءٍ مذهل من خلال رقاقة A10X Fusion  الجديدة. ويختصر جهاز ال10.5 إنش الأطراف بنسبة 40 في المئة، فيما ما زال وزنه لا يتخطّى الباوند الواحد. ومع جميع المزايا الجديدة، يقدّم آيباد برو للمستخدمين القدرة على تحقيق إنتاجيّة أكبر، والتغنّي بقدرة خلقٍ أوسع.

 

وتعزّزت ميزة الرّسم من خلال جودة العرض والانسيابيّة المحسّنة لدى لمس الشّاشة خصوصاً من خلال قلم آبل، وتنوّع الألوان وزيادة جودتها لتصبح من مستوى ألوان السينما العالميّة. وأمّا أداء هذا الآيباد برو، فهو خارقٌ، بسرعة 64 بيت أكبر من معظم الكمبيوترات المحمولة، وهو قادرٌ على عرض فيديوهات ال4K  وتعديلها، وتظهير الصّور الثلاثيّة الأبعاد إلكترونيّاً، فيما تستمرّ حياة البطّاريّة طيلة النّهار رغم الاستخدامات.

 

ويتضمّن الآيباد برو الكاميرا عينها المتوفّرة في الأيفون 7، ب12 ميغابيكسل من الخلف و7 ميغابيكسل من الأمام، مع نظامٍ صوتيّ رباعيّ المكبّرات. وطبعاً، مع إقبال نظام iOS 11  الخريف المقبل، ستتضاعف المزايا الرّقميّة للجهاز، ويُحسّن العمل المتعدّد التطابيق، وترتيب استخدامات اللّوح الذّكي، وتحسين انخراط قلم آبل ولوح المفاتيح الذّكي.

 

ويتوفّر الآيباد برو من 10.5 إنش بألوان الفضّي، الرّماديّ، الذّهبي والذّهبي الزّهري، وبلدأ سعره ب649$ لسعة 64GB، فيما يتوفّر الآيباد برو من 12.9 إنس بالفضّي، والرّماديّ والذّهبي، ويبدأ سعره ب799$ لل64GB. ويمكن طلب الجهازين عبر موقع apple.com، فيصلان إلى الزّبائن إبتداءً من الأسبوع المقبل، أو يمكن إيجادهما في متاجر آبل إبتداءً من الأسبوع المقبل.