هاتف BlackBerry KEYone يصل إلى المملكة

الأحد 18 حزيران 2017

هاتف BlackBerry KEYone يصل إلى المملكة

 

أعلنت شركة TCL Communicationعن إطلاق هاتفها الذكي الجديد BlackBerry KEYone في أسواق المملكة العربية السعودية.


ويمثّل إطلاق هذا الهاتف محطّةً هامّةً في تاريخ الشّركة العالمية الرّائدة في صناعة الهواتف الذّكيّة، كونه الهاتف الذّكي الأوّل من نوعه الذي تطلقه TCL Communication  بموجب اتّفاقيّة ترخيص العلامة التجاريّة التي تمّ توقعها في شهر ديسمبر 2016 مع شركة BlackBerry Limited.

 

يجمع BlackBerry KEYone أفضل ما في هواتف BlackBerry  من الأمان والتصميم الأيقوني الذي يلبي متطلبات المستخدم العصري. ويأتي الهاتف مع مجموعة من الميزات التي تعيد تعريف مفهوم الاتصالات للعملاء الاحترافيين، ويحمل الهوية العريقة لهواتف BlackBerry، بتصميمٍ يمكن الاعتماد عليه من المستخدمين ذوي الاحتياجات المتقدمة من الهواتف، إذ يجمع هاتف KEYone  بين الإطار الأنيق المصنوع من الألمنيوم والظهر المحكم والتصميم اللين لتقديم أعلى مستويات الجودة والتحمّل.

 

ويتيح نظام التشغيل من نوع آندرويد 7.1 نوجا للمستخدم الوصول إلى متجر Play Store  وتطبيقاته، مع استقبال التحديثات الأمنيّة من Google. ولوحة مفاتيح الهاتف تجعلك تنسى كل ما تعرفه عن لوحات المفاتيح، فلوحة المفاتيح الذكية من BlackBerry  تذهب إلى أبعد من الكتابة، إذ يمكن برمجتها بسهولة لفتح ما يصل حتى 52 اختصاراً، ما يتيح للمستخدم المزيد من السهولة بالاستخدام.

 

ويتميّز هذا الهاتف ببطّارية من 3505 ميلي أمبير التي تسمح له بالعمل لمدّة 26 ساعة من الاستخدامات المتنوّعة. يضم BlackBerry KEYone  كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل مع مستشعر كاميرا متطور قادرة على التقاط الصور الدقيقة والمشرقة في أي ظرف من ظروف الإضاءة المحيطة. وفي حال أردت أن تعقد اجتماعاً مرئياً وأنت خارج المنزل أو المكتب، فإن هاتف KEYoneيتميز بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل بتركيز ثابت وزاوية تصوير تبلغ 84 درجة.

 

يتوفر هاتف BlackBerry KEYone  بسعر 1,999 ريال سعودي ابتداءً من هذا الأسبوع عبر متاجر أكسيوم تيليكوم وأبرز متاجر التجزئة في المملكة. للمزيد من المعلومات حول هاتف BlackBerry KEYone، يرجى زيارة www.BlackBerryMobile.com.