نجم SIHH يسطع أكثر في العالم

الأحد 18 حزيران 2017

نجم SIHH يسطع أكثر في العالم

 

لطالما جذب الصالون العالمي للساعات الفخمة أهم الماركات العالمية من عالم الساعات الفخمة.

 

يدفع SIHH بالماركات العالمية للساعات للمحافظة على أعلى المعايير وتواكب التطورات الحاصلة في مجال صناعة الساعات، وستدخل تطورات عديدة في النسخة ال-28 منه والذي ستجري فعالياته من 15 حتى 19 يناير 2018.

 

سيكون الحدث الأبرز خلال المعرض، وللسنة الثالثة على التوالي، استقبل التغييرات وفتح المجال أمام الأسماء الجديدة في هذا المجال لتعرض أروع إصداراتها، وسيتم توسيع الجناحات في الوسط من أجل وصول دار Hermès، في حين أن Carré des Horlogers سيوسّع مكاناً لكل من DeWitt, Chronométrie Ferdinand Berthoud و Romain Gauthier.

 

ومع هذه الأسماء الجديدة، يصبح العدد الإجمالي للعارضين 34, يسعون جميعهم لتقديم أروع ما لديهم من الابتكارات والبراعة في عالم الساعات الفاخرة. ورغم توسّعه، يحافظ SIHH على مبدأ أساسي، وهو انتقاء الأسماء المشاركة والحفاظ على الحصرية، الأمر الذي كان وراء نجاحه للسنوات ال-27 الماضية وحفاظه على أعلى درجات البراعة.

 

إن الصالون العالمي للساعات الفخمة هو فرصة لتعرض أهم الماركات العالمية آخر ابتكاراتها التقنية ولتبادل الخبرات والمعارف بين بعضها البعض بهدف فتح آفاق جديدة وإزالة الحواجز بينها وبين الزبائن من خلال فتح أبوابه أمام الناس ليوم واحد.

 

إن الماركات التي ستعرض ضمن فئة Exhibiting Maisons هي: A.Lange & Söhne, Audemars Piguet, Baume & Mercier, Cartier, Girard-Perregaux, Greubel Forsey, Hermès, IWC, Jaeger-LeCoultre, Montblanc, Panerai, Parmigiani, Piaget, Richard Mille, Roger Dubuis, Ulysse Nardin, Van Cleef & Arpels, Vacheron Constantin؛

 

 أما في فئة Carré des Horlogers فالأسماء هي: Christophe Claret, Chronométrie Ferdinand Berthoud , DeWitt, Grönefeld, H. Moser & Cie, Hautlence, HYT, Kari Voutilainen, Laurent Ferrier, MB&F, MCT-Manufacture Contemporaine du Temps, Ressence, Romain Gauthier, RJ-Romain Jerome, Speake Marin, Urwerk.