شانغريلا في ملبورن

الاثنين 19 حزيران 2017

شانغريلا في ملبورن

 

كونوا على استعداد لاستقبال جيل جديد من الضيافة الحديثة ضمن أعلى معايير الرفاهية التي اعتادت شانغريلا على تقديمها لضيوفها وزوارها.


كشفت مجموعة أس بي سيتيا برهاد S P Setia Berhad Group، المطوّر العقاري الرئيسي في ماليزيا ، بالتعاون مع شانغريلا للفنادق والمنتجعات Shangri-La Hotels and Resorts، الرائدة في مجموعة الفنادق الفاخرة في آسيا، مؤخراً عن إعلان شانغريلا كالفندق المشغل الرّسمي للتّنمية الفاخرة في ملبورن الاسترالية.

 

ويتمركز الفندق الكاسح في شارع Exhibition Street  رقم  308 (شارع المعارض)، وهو عبارة عن برجين من تصميم  كوكس و فندر كاتساليديس Cox and Fender Katsalidis، ويطلّان على ملبورن وحدائق كارلتون المدرجة ضمن لائحة التراث العالمي التي لا تزال قيد الدراسة للحصول على الموافقة.

 

عند اكتماله في عام 2022، من المتوقع أن يضم فندق شانغريلا الفاخر ذات الخمسة نجوم ما يقدر بحوالي 500 غرفة ضيوف مع ثلاثة مستويات من وسائل الراحة المتاحة للزوار والتي يسهل استخدامها، بما في ذلك ردهة لوبي ومطاعم وسبا ومركز لياقة بدنية، وحمام سباحة وقاعة تنبض بالتصاميم الفنّيّة.

 

وسيضم البرج الثاني حوالي 300 شقة سكنية فاخرة فضلا عن مساحة مكتبية. بالإضافة الى ذلك، سيربط جسر في السماء بين البرجين، وستكون المستويات السّفليّة مخصصة  لمتاجر البيع بالتجزئة. ومما لا شكّ فيه، انّ هذا التطوير الجديد سيلقى اعجاب كلّ زواره مهما كانت أهدافهم ومبتغياتهم في استراليا.