منتجات فاخرة جديدة من BMW Lifestyle

الأحد 18 حزيران 2017

منتجات فاخرة جديدة من BMW Lifestyle

 

تقدّم العلامة التجارية الشهيرة BMW Lifestyle  أحدث طبعة من مجموعة BMW Motorsport  وتوسّع محفظتها في مجال الأزياء إذ تقدّم تشكيلةً جديدةً يُطلَق عليها اسم  BMW Motorsport Heritage.

 

 تمّ استلهام المجموعة الحديثة من سنوات شركة  BMW  العديدة في مسابقة رياضة السيارات. تترجم المجموعتان الشغف لسباق السيارات سابقًا والآن إلى سلع أنيقة للاستخدام اليومي تضفي انطباعًا رياضيًا على مسار السباق وخارجه على حدّ سواء.

 

على سبيل المثال، يضمّ قميص Motion  من مجموعة BMW Motorsport  طباعات السيارة المميّزة مع عناصر شفافة عالية اللمعان ويُعتَبَر ذلك واحدًا من أبرز تصاميم المجموعة الجديدة.

 

 تشمل التشكيلة الحديثة أيضًا سترة Paper المصنوعة من مادة Tyvek® المقاومة للتمزق والتي تتمتّع بصفات الورق. أما سترة Jacket، فهي مصنوعة من المواد الخفيفة الوزن، المغلفة، المقاومة للرياح وللمياه في حين تأتي بلوزة Hoodie بالنيوبرين المتطوّر.

 

 تضمّ مجموعة BMW Motorsport  أيضًا أحذية Drift Cat 5 التي تضفي لمسةً أنيقةً على الملابس الرياضية. تمّ تصميم النعال، التي لا تسبّب الانزلاق، لتبدو مثل سطح إطار السيارة وهي تقدّم دعسةً جيدةً جدًا.

 

وبالاضافة إلى الملابس والأحذية، تشمل التشكيلة الحديثة عددًا كبيرًا من الأمتعة المختلفة المليئة بلمسات سباق السيارات. وفضلًا عن ذلك، هناك قميص Heritage الذي يأتي مع شعار  BMW Motorsport  ذات الأسلوب القديم الملفت للأنظار ونظارات Heritage الشمسية ذات المظهر القديم مع عدسات تتدرّج من الأزرق إلى الرمادي.

 

أما أبرز ما في المجموعة، سترة  Leather Jacket Heritage  المصنوعة من جلد الخروف الصغير الناعم. تزيّن هذه السترة شرائط  BMW Motorsportعلى القبة، الكتفين والكمين علاوةً على الشعار الذي يأتي بتصميم أعوام السبعينات. وهناك أيضًا عدد من القبعات والحقائب التي تعكس الحمض النووي الخاص ب-  BMW Motorsport وغيرها من المنتجات.

 

 ويشار إلى أن قطع مجموعة BMW Motorsport Heritage  ومجموعة BMW Motorsport  متاحة للشراء على موقع shop.bmw.comولدى تجار BMW محددين.

أحدث الأخبار السبّاقة