"يوم المرح" في أتلانتس

الجمعة 16 حزيران 2017

 
 
 
يقدّم لكم فندق ومنتجع اتلانتس النخلة Atlantis The Palm، وجهة مبدعة على جزيرة النخلة لا سابق لها.
 
 
ومن بين هذه الوجهات في النشاطات البحرية، يقترح الفندق "يوم المرح" للألعاب المائية التي ترسم عطلة صيفية تجسّد أحلام الضيوف مهما كان عمرهم، إبتداءً 225 درهم فقط.
 
 
يبدأ العرض في 3 يوليو ويستمرّ لغاية 24 أغسطس 2017 ويتضمّن أربع باقات هي أكوافنتشر Aquaventure Admission و ذا لوست شامبرز The Lost Chambers Admission ولقاء الدلافين Dolphin Encounte (وهي نشاط مائي متعدد الدرجات) وميدال ديل Meal Deal بأسعار مغرية جداً تبدأ بين 250 و895 درهم للشخص بحسب النشاطات المختارة.
 
 
وسيستمتع الضيوف عند بلوغ الحديقة المائية الأولى في دبي ، حديقة Aquaventure، التي تجسّد عالم تحت الماء، بالإضافة الى ذا لوست تشامبرز وهو حوض سمك هائل يعيش فيه 65،000 نوع من الحيوانات البحرية والدلافين في خليج الدلافين وأسود البحر الحيوية في Sea Lion Poin. 
 
 
وفي هذه المناسبة، أشارت هايدي بيزيزكاو نائب رئيس الحديقة المائية للثدييات البحرية في أكوافنتشر وخليج الدلافين في أتلانتس النخلة، أنه تتم صياغة أجود العروض المميزة الخاصة بالمرح والتّسلية المتمحورة حول النّشاطات المائيّة، مشيرة ان هذه العروض الصيفية ستكون عند محطّ ثقة عشّاق النشاطات المائية والحيوانات البحرية وعالم الأعماق الزرقاء. 
 
 
بالإضافة الى ذلك، تجدر الإشارة الى انّ فندق اتلانتس النخلة هو منتجع يحمل راية عالم تحت الماء، وهو فريد من نوعه، يجمع بين 1،539 غرفة ومسكن جنباً الى The Ambassador Lagoon وهو من الموائل البحرية التي تتسع 11 مليون ليتر، وحوض ذا لوست تشامبرز Lost Chambers Aquarium، الذين يجمعان معاً أكثر من 65.000 نوع من الحيوانات البحرية.