دانهل لندن تُطلق مجموعة هدايا العيد

الخميس 15 حزيران 2017

دانهل لندن تُطلق مجموعة هدايا العيد

 


 أطلقت"دانهل لندن" dunhill London  العلامة التجارية الفاخرة للأزياء الرجالية، مجموعة هدايا العيد على موقعها الإلكتروني: www.dunhill.com


وتحتفي مجموعة الهدايا هذه بشهر رمضان المبارك عبر مجموعة خاصة من الهدايا التي تضم قطعاً جلدية، وأزرار الأكمام، والأقلام المخصصة للرجال الذين يقدّرون الأشياء الثمينة والفاخرة في الحياة.

 

ونجد في تشكيلةحقائب "هامستيد" Hampstead التي أطلقت مؤخراً، حقيبة المستندات "هامستيد سنجل دوكيومنت كيس" Hampstead Single Document Case، حيث تتصف كل حقيبة منها بمتانتها وسطحها الخارجي الناعم، وهي مصنوعة من الجلد المدبوغ بالكروم ويشتمل تصميمها على تفاصيل كثيرة مستوحاة من قرية تقع شمال لندن والتي تحمل هذه المجموعة اسمها. وتلبي حقائب المستندات "هامستيد سنجل دوكيومنت كيس" Hampstead Single Document Case  احتياجات الرجل الأنيق والعصري دائم التنقل، وهي توفر مساحة حفظ آمنة للوثائق مع جيب مركزي يُغلق بسحاب، وتصميم عمودي للحزام مُزيّن بقطع فضية لامعة تعدّ إضافة مثالية على الجلد أزرق اللون.

 

أما القطع الجلدية الصغيرة في المجموعة فتضم محافظ "بلفولد" Billfold الجلدية بنقشة "إنجن تيرن" Engine Turn  والتي تعدّ إشارة أنيقة إلى تاريخ "دانهل" dunhill المرتبط بعالم السيارات. وصنعت المحفظة من الجلد البني المُحمر الداكن، وهي تحمل نقشة "إنجن تيرن" Engine Turn المميزة لعلامة "دانهل" dunhill.

 

وصُنعت أقلام "سايدكار" Sidecar  للحبر الجاف ذات النقشات الماسية، بتصميم "آرت ديكو" Art Deco الفريد الذي تتميز به علامة "دانهل" dunhill. ويحمل هذا القلم المتميز نقشة "شيفرون" Chevron  فضية وشعار "ألفرد دانهل"  AD  الكلاسيكي على الغطاء. وتكتمل الإطلالة الأنيقة مع أزرار الأكمام المزينة بنقشة "كروسباتش"  Crosspatch التي تضم زخارف مأخوذة عن الولاعة الكلاسيكية في أرشيف "دانهل" dunhill. وتتصف هذه القطع الكلاسيكية بكونها إكسسوارات تحمل في طياتها تعابير متعددة.

 

أما حقائب أحجار الدومينو "بوسطن ليذر دومينو" Boston Leather Domino Set  فهي تعتبر هدية قيّمة للرجل الأنيق دون شك. فهذه المجموعة الكلاسيكية من أحجار الدومينو أحادية اللون تقدم إليكم في جلد "بوسطن" Boston  بلون أزرق داكن. وتضمن أزرار الكبس المستخدمة في هذه الحقيبة إغلاقاً آمناً للغطاء العُلوي، كما يضفي شعار "دانهل" dunhillروعة وتميزاً إلى الحقيبة.

 

وأخيراً، تشكل مجموعة الهدايا التي تضم أقلام الحبر الجاف "سنتريمان" Sentryman  وأزرار الأكمام "ألفرد دانهل إمبليم" AD Emblem، التركيبة الرجالية المثالية والفريدة. وتعتبر أقلام "سنتريمان" Sentryman  حجر الزاوية في مجموعة "دانهل" dunhill، إذ تعكس الوقار والاتزان والمتانة التي لا مثيل لها. ويتوافق هذا القلم على نحو مثالي مع أزرار الأكمام الدائرية التي تحمل زخارف "ألفرد دانهل" AD  المميزة في نصوص قوطية وتصاميم على شكل عظم الترقوة.


وندعوكم لزيارة مجموعة هدايا العيد من "دانهل" dunhill على الموقع الإلكتروني:   www.dunhill.com   أو الاطلاع على المجموعة في متاجر "دانهل" dunhill  في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، والممكلة العربية السعودية، وقطر، والكويت.