فطر فاخر في صحراء ليوا

الخميس 15 حزيران 2017

فطر فاخر في صحراء ليوا
 
 
ان كنتم ترغبون بزيارة صحراء ليوا فعليكم ان تتعرّفواعلى فندق تلال ليوا Tilal Liwa Hotel.
 
 
يتّخذ مركزاً مميزاً له على حدود صحراء الربع الخالي في أبو ظبي، وهو يعدّ الوجهة المثالية للاحتفال بعيد الفطر السعيد. ويتميز فندق ليوا بموقعه الصحراوي المميّز إذ يستفرد بلوحات رائعة للكثبان الرملية الأعلى في العالم. بالإضافة الى ذلك، يوفر الفندق الفاخر أجواء مثالية للاتحاد بروعة هذا المكان والتلذّذ بالبيئة المريحة الملائمة للاستجمام والتغلغل في زمن حياة الصحراء الجميلة في أيام عيد الفطر السعي التي تشكّل الفترة الملائمة لمثل هذه النشاطات.
 
وفي هذا الإطار يتوجّه خالد شرباصي، مدير عام فندق تلال ليوا بتقديم أحرّ التهاني بقدوم عيد الفطر السعيد، داعياً الجميع للاحتفال بأهمّ تلك الأعياد  مع العائلة والأصدقاء، بما يقدّمه من تغذية روحية للناس وللأرض التي تجمع بين التاريخ الإسلامي العريق والمعاصر.
 
 
وفي هذه المناسبة، يسعى الفندق الى جعل زيارة ضيوفه له واحدة من الملاذات الخاصة جدا، بصورة خاصة خلال عطلة عيد الفطر السّعيد، بفضل عروض ساحرة تتضمن خيارات من ولائم العشاء المميزة. ويبدأ العرض الأول بسعر 599 درهماً ويشمل بوفيه الفطور، فيما يبدأ العرض الثاني بسعر 749 درهماً ويتضمن بوفيه الفطور والعشاء في مطعم البادية.
 
 
وبالعودة الى تصاميم الفندق الداخليّة، تعكس جدران وتصاميم فندق تلال ليوا ألوان الصحراء الرملية التي تمثل الضيافة العربية الأصيلة حيث تم بناؤه على الطراز العربي التقليدي للهندسة المعمارية وسط أشجار النخيل الخصبة.
 
وتتوزّع الغرف والأجنحة في أروقة أنيقة وتتميز بفرش ساحر وفاخر وتقدّم إطلالات على كثبان الصّحراء الرّملية. ويتضمّن الفندق بالإضافة الى ذلك مسبحا ومرافق فاخرة ليستمتع الضّيوف برحلات السّفاري، فيما تقدم المطاعم أطباق شهية تناسب مختلف الأذواق.