فريق الإمبراطور يُتَوَّج بطلًا

الخميس 15 حزيران 2017

فريق الإمبراطور يُتَوَّج بطلًا

 

.احتفل فريق الإمبراطور بفوزه بالنسخة الثانية من بطولة الشارقة الرياضية الرمضانية لكرة قدم الصالات وتُوّجَ الفريق بطلًا بعد أن تغلّب على فريق الجوارح بنتيجة ٤-١


رفع لاعبو فريق الإمبراطور كأس البطولة أمام حشد من المتفرجين الذين تجمّعوا في قاعة نادي الشارقة الرياضي بعد انتصار الفريق في المباراة النهائية للمنافسة.

 قدّم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام ورئيس مجلس إدارة مؤسّسة الشارقة للإعلام ، جائزة الفائز لفريق الإمبراطور الذي حصل على اللقب بعد أسبوعين من المباريات التي بدأت في ٣٠ مايو الماضي.

سجّل الفريق ٣٨ هدفًا خلال البطولة بأكملها ما أدى إلى فوزه وإلى انتزاع اللقب من فريق رويال الذي كان بطل النسخة الأولى من البطولة والذي حلّ هذا العام في المركز الرابع.

 حضر المباراة النهائية من بطولة الشارقة الرياضية الرمضانية لكرة قدم الصالات ٢٠١٧، التي أقيمت تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، عدد من الشخصيات البارزة بما في ذلك القائد العام لشرطة الشارقة سعادة العميد سيف محمد الزري الشمسي، رئيس نادي الشارقة الرياضي الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني، مدير مكتب الإعلام الحكومي في الشارقة طارق علي النقبي، عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة زياد خيرالله ومدير منطقة الشارقة الطبية محمد عبدالله الزرعوني.

شهد حفل توزيع الجوائز على حصول الفرق الثلاثة الأولى على جوائز نقدية كبيرة. وبالاضافة إلى حصده كأس البطولة، حصل فريق الإمبراطور على ٢٠٠٠٠٠ درهمًا إماراتيًا.

أما جائزة أفضل هداف في البطولة فكانت من نصيب اللاعب الكويتي عبد الرحمن فهد الذي سجّل ١٤ هدفًا لصالح الإمبراطور في حين حصل زميله جابر محمد على جائزة أفضل حارس مرمى في المسابقة. وحصل اللاعب المصري المعتز بالله عبد السميع على جائزة كونه أفضل لاعب في البطولة نظرًا لأدائه الرائع مع فريق الجوارح.

وخلال الحفل أيضًا، كرّم الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي تقديرًا للجهود الهائلة التي يبذلها مجلس الشارقة للإعلام ومؤسّسة الشارقة للإعلام لدعم ورعاية مجموعة من الأحداث الرياضية التي تقام في الإمارة. وأشاد الشيخ أحمد بالدور الذي تلعبه قناة الشارقة الرياضية في توفير تغطية ممتازة وتحديثات اعلامية خلال البطولة.

وبدوره، أشاد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي بدعم ولي العهد المميّز لاستضافة البطولة.