غلادين كاي: ملاذ فائق الرّوعة

الأربعاء 14 حزيران 2017

غلادين كاي: ملاذ فائق الرّوعة

 

طوّر كريس كرولو، مضيف HGTV’s Island Hunters هذه الواحة الخلابة المتمركزة مباشرة في قلب أكبر حاجز من الشعاب المرجانية في نصف الغربي من العالم.

 

وليست هذه الواحة إلا غلادين كاي فيلا Gladden Caye المصمّمة لاستقبال زوجين فقط، مع خدمة شاملة من منتجع فاخر. وتضمّ أيضا جناحا رئيسيا ثانويا في حال كان الضّيوف يرغبون باستقبال الأصدقاء أو العائلة لقضاء العطلة معاً. ويتميّز الموظفون في الجزيرة الصغيرة في غلادين كاي بعدم ظهورهم الكثيف، إلّا أنّهم مستعدون للرّد على أي طلب في غضون لحظة.
 
 
وتجدر الإشارة الى انّ السيّد كريس عمل أكثر من 20 عاماً في مجال العقارات لتأتي ثمار خبرته في هذا المشروع الرّائع الذي قد يحقق أحلام الكثيرين ويجسّد أحلامهم على أرض الواقع.
 
 
وتشكّل هذه الجوهرة الواقعة في مجموعة الجزر البولينيزيّة ، ملاذا خاصا بالراغبين بالاسترخاء والاستجمام، وتقدّم فيلا أنيقة ذات خدمة كاملة تحمل توقيع المنتجع الفاخر.
 
 
يمكنكم تناول العشاء في المطاعم التي تتميز بالتخصصات المحلية التي أعدتها قائمة من الطهاة الضيوف من المطابخ الشهيرة في جميع أنحاء العالم. ويمكنكم بالإضافة الى ذلك السباحة مع أسماك القرش في واحدة من الأماكن القليلة ، كما ويمكنكم حجز علاج فاخر في السبا والاستمتاع بغيرها من الخدمات المميزة.
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن تصفّح الموقع التالي: gladdenprivateisland.com