جوائز نقدية لأبوظبي جراند سلام جوجيتسو

الأربعاء 14 حزيران 2017

جوائز نقدية لأبوظبي جراند سلام جوجيتسو

 

 

سيقدّم اتحاد الإمارات للجوجيتسو، السلطة الرسمية لرياضة الجوجيتسو في الإمارات العربية المتحدة، جوائز نقديةً تزيد عن ١٢٥٠٠٠ دولار في كل من المدن الأربع التي تستضيف الموسم الثالث من جولة أبوظبي جراند سلام جوجيتسو وهذه المدن هي لوس أنجلوس، طوكيو، ريو دي جانيرو ولندن وأكثر من ٢٠٠٠٠٠ دولار للجولة في أبو ظبي.

 

 تشمل الفئات العمرية فئة الأحداث بين ١٦ و١٧ عامًا، فئة الكبار بين ١٨ و٢٩ عامًا، فئة المحترفين بين ٣٠ و٣٥ عامًا ولأول مرة على الاطلاق، فئة الأساطير للقتال الفائق.

 

وتضمّ فئات الحزام فئة الكبار إلى المحترفين: الأبيض، الأزرق، الأرجواني، البني والأسود وفئة الأحداث: الأبيض والأزرق.

 

سيتمّ منح الميداليات للمراكز الأولى، الثانية والثالثة في كل فئة. وتتراوح قيمة الجائزة الممنوحة من ٥٠٠ دولار إلى ٤٠٠٠ دولار في فئات عدّة.

 

سيحصل الفائز بالمركز الأول في فئات الوزن على ٢٠٠ نقطةً، الفائز بالمركز الثاني على ١٦٠ نقطةً والفائز بالمركز الثالث على ١٢٠ نقطةً. أما المركز الرابع سيحصل على ١٠٠ نقطةً والمركز الخامس إلى المركز الثامن على ٨٠ نقطةً.

 

 وبالاضافة إلى ذلك، سيتمّ منح كأس إلى أفضل نادٍ وسيكون هناك جائزة خاصة لأبطال فئة الكبار للحزام الأسود.

 

 يشارك في هذه البطولة آلاف الرياضيين من الجوجيتسو بما في ذلك بطل العالم في الحزام الأسود زاندي ريبيرو.

 

 تقام جولة جراند سلام في طوكيو في مركز ميس للمؤتمرات في ١٥ يوليو المقبل، في مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات في لوس أنجلوس في ٢٣-٢٤ سبتمبر المقبل، في ريو دي جانيرو في ملعب كاريوكا في الفترة الممتدة بين ١٠-١٢ نوفمبر المقبل، في أبو ظبي في آيبيك أرينا في ١٢-١٣ يناير ٢٠١٨ وتُختَتَم في لندن في ١٠-١١ مارس ٢٠١٨ في كوبر بوكس أرينا.