Hilfiger في تعاون مع The Chainsmokers

الأربعاء 14 حزيران 2017

Hilfiger في تعاون مع The Chainsmokers

 

انتقت العلامة التجارية العريقة Tommy Hilfiger أليكس بال وأندرو تاغارت من The Chainsmokers ليكونا أحدث سفيرين عالميين لها.

 

 سيمثّل ديو البوب الآن ملابس Tommy Hilfiger  الرجالية Hilfiger Edition، Tommy Hilfiger Tailoredوملابس Tommy Hilfiger الرياضية.

 

 وعن اختيار أليكس وأندرو للانضمام إلى عائلة Hilfiger، قال مصمّم الأزياء Tommy Hilfiger  إن ديو The Chainsmokers هو في قلب ثقافة البوب الحديثة وإن الموسيقى الخاصة به تتلقّى الأصداء مع جمهور عالمي. وأضاف أنه معجب بطريقة مزج هذا الديو بين الإيندي، البوب، الرقص والهيب هوب.

 

وصرّح Hilfiger  أيضًا أن أليكس وأندرو هما التعريف المثالي لرجل Hilfiger  اليوم وأنه بفضل موهبتهما، تفاؤلهما وصوتهما المميّز هما يبرزان الآن في عالم الموسيقى. كما وأعلن Hilfiger أن عائلة الماركة متحمسة للغاية للعمل معهما في مجال الأزياء.

 

وبدوره، قال ديو  The Chainsmokers  إنه مثل Tommy Hilfiger، لطالما كان يؤمن بالاحتفال بالتميّز وبكسر التقاليد. وأضاف الديو أن Tommy مهّد الطريق للتعاونات بين الموضة والموسيقى مشيرًا أنه متحمس للتعاون مع ماركة تتوافق بشكل وثيق مع نهجه الفني وتتشارك شغفه لخلق تجارب لا تنتسى للمعجبين.

 

 وتجدر الاشارة إلى أنه من المقرّر اطلاق حملة اعلانية عالمية تجسّد هذا التعاون. صُوّرَت اعلانات   Tommy Hilfigerلموسم خريف/شتاء ٢٠١٧ في سان فرانسيسكو ويتصدّرها ديو The Chainsmokers.