ثورة هادئة

الأربعاء 14 حزيران 2017

 ثورة هادئة

 



تشهد "دانهل" dunhill انطلاقة حقبة جديدة، حيث ستوجّه التصاميم المناسبة والراقية والفاخرة خلالها رؤية المدير الإبداعي الجديد، مارك ويستن.

 

جرى تحديث تشكيلة الخريف مع تعديلات معاصرة للقطع الكلاسيكية. فالمعاطف جرى تصميمها خصيصاً ليتم ارتداؤها في المناسبات غير الرسمية، أما الملابس المبطنة بالكامل والسترات متعددة الوظائف فتأتي مع أحذية تنس رياضية جلدية مصممة لمواكبة الحياة العصرية.

وسيبدأ موسم الشتاء بأزياء مسائية مثل المعاطف المصنوعة من المخمل البني الداكن وصوف الكشمير مع ياقة من فرو السواكارا. كما تشمل التشكيلة الدينيم الأزرق والداكن والذي سيتم ارتداؤه مع سترات مصنوعة من الحرير بنقشة البريوش، والمعاطف المحبوكة من صوف المارينو مع ياقات من الفرو، وأحذية تشيلسي الإنجليزية المصنوعة يدوياً.

وتتسم التفاصيل بهدوئها وتميزها مع خليط من الخطوط الرفيعة والنقوش الأنيقة. أما النمط المتقاطع "إنجن تيرن" Engine Turn الملون والمميز فيظهر بوضوح في ربطات العنق المنسوجة والملابس المسائية من الجاكارد الحريري، فضلاً عن المحافظ الصغيرة بسحّاب، وعلب البطاقات.

 وتساهم القطع المنفردة الرسمية في تجديد جاذبية السترات المصنوعة من الأنسجة الحريرية وصوف الكتان والصوف الناعم خفيف الوزن الخالي من النقشات. وتعكس تشكيلة حقائب "ديوك" Duke إحساس الجلد في قطع من جلد العجل المخيط يدوياً باللون البني والأسود، مع قطع نحاسية متميزة وفريدة.

 هذا وتم تحديد النبرة الجديدة للملابس غير الرسمية، حيث استوحيت التصاميم من الأزياء العسكرية مع السترات المقلّمة القابلة للارتداء على الجهتين، والسترات المنفوخة المصنوعة من قماش الساتين ذي اللمعة الخفيفة، والحقائب الجلدية الناعمة والمزخرفة المصنوعة من جلد العجل في تشيلترن. كما تعكس كل من السترة الجلدية الغربية باللون البني الترابي والقمصان الرياضية التي تحمل نقشة "تويني"Tweenie  الأرشيفية، أسلوباً رياضياً مفعماً بالحيوية.

وباعتبارها تتميز بالثقة الذاتية، فإن الملابس تكمّل شخصية مرتديها، وتعكس أناقة ورقي لا مثيل لهما، بشكل مناسب دائماً ومن دون تكلف أو أي أسلوب صارخ، فقد حان الوقت للقيام بثورة هادئة