الدفاع الجوي يفوز في بطولةٍ للكرة الطائرة

الثلاثاء 13 حزيران 2017

الدفاع الجوي يفوز في بطولةٍ للكرة الطائرة

 

قام رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، عبدالهادي الحبابي بتتويج فريق الدفاع الجوي بطلًا خلال البطولة الرمضانية الأولى للكرة الطائرة والميداليات الذهبية.


 فاز الدفاع الجوي بالكأس بعد أن تغلّب على نادي الحرس الملكي بثلاثة أشواط خلال المباراة التي تمّت في صالة جامعة الامام محمد بن سعود.

 

حضر هذه المباراة المشوّقة رئيس الاتحاد الآسيوي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة الدكتور صالح بن ناصر، مدير ادارة الشؤون الرياضية في الحرس الملكي اللواء عبدالكريم السعيد، أفراد مجلس ادارة الاتحاد وعدد من الفعاليات الرياضية ومشجعي هذه الرياضة.

 

 استطاع الدفاع الجوي السيطرة على المباراة بعد أن قدمّ ضربات ساحقةً وارسالات حادّةَ. وعلاوةً على ذلك، تمكّن الفريق الفائز من استغلال الأخطاء التي اقترفها الفريق الخصم ممّا ساعده على الانتصار. واثر ذلك، احتلّ نادي الحرس الملكي المرتبة الثانية وحصد الميداليات الفضية.

 

 عن هذا الموضوع، قال الدكتور صالح بن ناصر إنه سعيد جدًّا لأنه حضر المباراة النهائية للبطولة الرمضانية الأولى للكرة الطائرة مشيرًا إلى أنه استمتع كثيرًا بمستوى اللعب المذهل الذي قدّمه الفريقان.

 

وشكر رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة وأفراد الاتحاد لدعوته لحضور هذا الحدث معلنًا أن هذه البطولات تساهم في تعزيز مكانة هذه الرياضة.

 

وبدوره، شكر السيد عبدالهادي الحبابي كل الذين ساعدوا على نجاح هذه البطولة مهنّئًا الفريق الفائز ومتمنّيًا الحظ الأوفر للفريق الذي حلّ في المركز الثاني وللفرق الأخرى التي شاركت في الحدث. وصرّح أن الاتحاد سيدعم البطولات التي تشبه هذه البطولة في المستقبل.