مجموعة ما قبل خريف ٢٠١٧ من Dsquared2

الثلاثاء 13 حزيران 2017

مجموعة ما قبل خريف ٢٠١٧ من Dsquared2

 

تقدّم العلامة التجارية الشهيرة Dsquared2  مجموعة ما قبل خريف ٢٠١٧ الرجالية.


يتّجه رجال هذه الماركة في موسم ما قبل خريف ٢٠١٧ إلى الجبال والغابات وهم مغامرون عاشقون يستوحون أبرز ما في ستايلهم من الملابس القديمة لتسلّق الجبال والمشي لمسافات طويلة.

 

تعتمد خزانة ملابسهم على كلاسيكية   Dsquared2:مجموعة ملابس رياضية مصنوعة من الدنيم الثقيل مرفقة بملابس خارجية معاصرة.

 

 تحتضن تشكيلة  Dsquared2 الجديدة موضوع الرحلات وتراث المشي لمسافات طويلة ما يضفي على المجموعة لمسات مغامرةً ورياضيةً.

 

 تشمل التشكيلة الحديثة العديد من القطع الفاخرة والاستثنائية بما في ذلك الجينزات والسراويل الملوّنة الضيّقة والمناسبة على الجسم، القمصان الدنيم، القمصان التي تحمل طباعة المربعات، السترات التي تحمل التفاصيل والجيوب المقلّمة، سراويل الركض المصنوعة من الصوف وغيرها.

 

 وبالاضافة إلى ذلك، هناك الملابس الخارجية التي تضمّ طباعة الجاموس الأحمر والأسود الخاصة ب-Dsquared2 مع الدنيم والقطن، سترات الانتحاري بالدنيم والنايلون، السترات ذات الشرائط بالكحلي، الأحمر والأبيض، البلوزات والسترات المصمّمة خصيصًا.

 

وتجدر الاشارة إلى أن العديد من القطع تحتضن الطباعات مثل ورقة القيقب، طباعة التمويه وغيرهما. وتضمّ المجموعة أيضًا الأحذية ذات الستايل الرياضي أو العسكري وجميعها مصنوعة من الأنسجة المتطوّرة.

 

وفضلًا عن ذلك، توفّر Dsquared2 تشكيلة Classic Collection المؤلّفة من البذلات المصمّمة من الأقمشة الجديدة الحصرية. وتزيّن بعض البذلات طباعة الشرائط، طباعة المربعات الجريئة، الرسومات وغيرها.

 ويشار إلى أن هذه البذلات الكلاسيكية المتنوّعة مصنوعة من الأنسجة المختلفة مثل الساتان، الصوف وغيرهما. وهي تعتمد لوحة ألوان عديدة.