Hublot تستقبل فريق Ferrari

الثلاثاء 13 حزيران 2017

Hublot تستقبل فريق Ferrari

 

.حلّ كل من سائق السيارات Kimi Räikkönen و-Maurizio Arrivabene قائد فريق Scuderia Ferrari ضيوفاً على  Hublot

 

احتفلت Hublot بإطلاق مجموعة Big Bang Ferrari في كندا بحفل أقامته في متجرها في Château d'Ivoire، مونتريال، بحضور فريق Ferrari ممثّلاً ب-Kimi Räikkönen و-Maurizio Arrivabene. حضر الحفل أيضاً عدد من الوجوه الإعلامية والزبائن وأصدقاء Ferrari، وكان لافتاً أيضاً حضور المدير العام ل-Hublot في أمريكا الشمالية السيد Jean-François Sberro الذي علّق على المجموعة الجديدة ونوّه بالشراكة القائمة بين عمالقة من مجالي الساعات والسيارات قائلاً: "إنه لشرف كبير أن ينضم إلينا كيمي وأن تقدّم الحفل مريم خان و-Messrs، وتعكس الشراكة القائمة بين Hublot و-Ferrari الابتكار الدائم والبراعة الكبيرة من خلال تطوير مجموعة منقطعة النظير من الساعات:  Bang Ferrari The Big ."

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه المجموعة أُطلقت للمرة الأولى في العام 2011, وهي نتيجة لكَون Hublot الساعة الرسمية ل-Ferrari & Official Watch of the Scuderia Ferrari، وهي تستوحي موديلاتها من آخر خطوط التصاميم لسيارات Ferrari. أدخلت دار Hublot إلى ملامح Big Bang عدداً من العناصر التي نجدها في أحدث سيارات Ferrari، وأضافت إليها تفاصيل صغيرة مع المحافظة على حركة UNICO ذاتية الدوران والمصنوعة داخل معامل الشركة.

 

تتميز ساعة Big Bang Ferrari الجديدة بعدّاد الدقائق ثلاثي الأبعاد وفتحة عرض التاريخ عند مؤشّر الساعة 3 والذي يشبه إلى حد بعيد عدّاد السرعة الموجود في سيارة Ferrari. يظهر رمز حصان Ferrari، Prancing Horse، بشكل سري عند الرقم 6, أما عند الساعة 9 فنجد عدّاد الثواني على شكل مستخرج الهواء في السيارة. يظهر خط أحمر على طول العلبة ليذكّرنا بالعلامة الموجودة على LeFerrari، أما أزرار الضغط فتشبه دوّاسات الوقود في هذه السيارة.

 

يتميز سوار الساعة بسهولة ارتدائه وإغلاقه، وهو يتيح لنا اختيار الموديل الذي يعجبنا والمستوحى من داخل سيارة Ferrari، نأخذ على سبيل المثل السوار المصنوع من المطاط الأسود مع درذات باللون الأحمر أو الموديل المصنوع من جلد Schedoni الكلاسيكي. 

أحدث الأخبار السبّاقة