لاعبون من مركز دو لاليغا إلى اسبانيا

الاثنين 12 حزيران 2017

لاعبون من مركز دو لاليغا  إلى اسبانيا

 

أعلن مركز دو لاليغا للكفاءات العالية عن أسماء أفضل ١٨ موهبةً في كل من فئة U18 و فئة U16 وستتّجه هذه المواهب إلى اسبانيا في أغسطس المقبل ل-٢١ يومًا من مخيم تدريب لاليغا المكثف.

 

خلال هذا المخيم، سيلعب الأفراد ذات المواهب العالية مباريات تنافسيةً ضد بعض أفضل نوادي لاليغا للشباب وسيحصلون على فرصة لتكتشفهم أندية لاليغا.

 

يلتزم مركز دو لاليغا للكفاءات العالية  بتطوير مواهب كبار لاعبي كرة القدم في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وفقًا للمعايير الدولية وباعدادهم لمهنة كرة القدم المحترفة خصوصًا مع أندية لاليغا.

 

 تمّ اختيار الفريق المسافر وفقًا للتطوّر البدني، التقني والعقلي ما يمكّن اللاعبين من استيعاب التدريب الروتيني ذات الكثافة العالية مرتين في اليوم واللعب على نحو تنافسي ضد أفضل فرق لاليغا للشباب.

 

 ومن المتوقّع أن يحصل خمسة لاعبين من مركز دو لاليغا للكفاءات العالية على التجارب مع أندية لاليغا هذا الصيف خلال المخيم في ماربييا.

 

يتمّ اختيار لاعبي مركز دو لاليغا للكفاءات العالية من خلال منصة أبطال "دو" لكرة القدم، التي تُعَدّ موطنًا لكأس المدارس والشوارع في الإمارات العربية المتحدة حيث يلعب أكثر من٧٠٠٠  شاب من مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة رياضتهم المفضّلة لاتاحة الفرصة لهم لاكتشافهم.

 

يُعتَبَر مركز دو لاليغا للكفاءات العالية  الأول من نوعه في جميع أنحاء العالم وهو يوفّر للشباب الإماراتيين فرصةً فريدةً من نوعها لتكتشفهم أندية لاليغا ولتدريبهم على المعايير التي تمكّنهم من الانضمام إلى الأندية والفرق الوطنية أو الدولية.