هدايا مثالية لعيد الأب من دانهل

الخميس 08 حزيران 2017

هدايا مثالية لعيد الأب من دانهل

 

لقد أصبح "يوم الأب" على الأبواب وإن الوقت المتاح للتخطيط للهدية المثالية يمر مسرعاً. ولا شك بأن تقديم هدية من "دانهل" dunhill هو الخيار الأنسب للرجال الذين يقدّرون الأشياء الثمينة والفاخرة في الحياة.

 

المحافظ

يسود النمط المتقاطع "إنجن تيرن" Engine Turn المميز لعلامة "دانهل"   dunhill  في جميع قطع المجموعة الجديدة من المنتجات الجلدية صغيرة الحجم. وتتميز المحافظ وحافظات البطاقات "كادوجان" Cadogan المصنوعة من جلد العجل بنقشات غنية بالألوان وبأشكال هندسية مشرقة مستوحاة من حقبة"آرت ديكو"   Art Deco  ذات التصاميم المتميزة.

 

العطور

يتواصل نمط "إنجن تيرن" Engine Turn  مع عطر "آيكون"  ICON الكلاسيكي ولكن المعاصر، وهو عطر رجالي راقي يناسب الرجال الأكثر أناقة.

 

أدوات الكتابة

تشمل المجموعة أقلام الحبر الجاف "سنتريمان"  Sentryman  التي تعمل بآلية اللفّ، والمزودة بمشبك نابضي، وبأجزاء لامعة من النحاس المطلي بالبلاديوم، وشعار "ألفرد دانهل"  AD  الكلاسيكي في قمة الغطاء.

 

المجوهرات

تحدد تشكيلة أزرار الأكمام معالم التصميم الماسي الشهير لمجموعة "إنجن تيرن" engine-turn  من "دانهل" dunhill، وتتوافر في لمسات فضية مطلية بالبلاتينوم الأملس، ما يشكّل إضافة أنيقة إلى مجموعة "أفوريتيز" Avorities.