جوهرة مدينة جميرا

الأحد 11 حزيران 2017

جوهرة مدينة جميرا

 

يحمل الفندق اسم Al Qasr وهي تعني  "القصر" ما يجعل منه بالفعل وحقا جوهرة في تاج مدينة جميرا.



تم تصميم الفندق بأسلوب الإقامة الصيفية للشيخ، وهو يعيد إحياء العمارة الملكية التقليدية، إلى جانب الحداثة الفاخرة في أنحاء الفندق.



ويقع الفندق على مقربة من شارع تصطفّ على جانبيه الأشجار، مزيّن بالخيول العربية الجميلة المنحوتة. وتكريما للأنماط المعمارية القديمة المنبثقة من الجزيرة العربية، يشكّل فندق جميرا القصر واحة من الفخامة تروي عطش الباحثين عن الاقامة الراقية والفاخرة . يدخل الفندق خانة الاماكن المخصّصة للاسترخاء واللعب والاستمتاع بالأشياء الدقيقة في الحياة التي تحرمنا منها مشاغل الحياة اليومية.

 

ويتميّز الفندق بمنازله الصّيفية العربيّة، الّتي تمتدّ عبر المنتجع، في مدينة جميرا الخلابة حيث الأناقة الساحرة لقصر الجميرا ودار المصيف الذي يثري ضيوفه بتجربة تنقلهم الى عالم مليء بالسحر والجمال. وتلتزم فرق العمل المشرفة على الضيافة في الفندق،  بالتميز في الخدمة، وهم ينتظرون زيارتكم على أحرّ من الجمرللترحيب بكم فريباً جداً عندما تسنح لكم الفرصة.


ولأنّه جزء من مدينة جميرا الرائعة أو "مدينة الجميرا"، يقدم فندق جميرا القصر باقة متنوّعة من المرافق والأنشطة الخاصّة التي تمتدّ على نطاق واسع.

 

من جهة أخرى، جنباً الى الرفاهية المخمليّة،يقدّم القصر المطاعم العالمية والحانات والمقاهي و تاليس سبا ونادي الصحة للياقة البدنية، والسوق التقليدية وعشرات المساكن والمحلات التجارية وصالات العرض. ولا يشكّل هذا إلا خزعة  من الخبرات المتاحة لكم أثناء إقامتكم في قصر الجميرا.



لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل عبر البريد الالكتروني التالي: MJinfo@jumeirah.com