سوفيتيل دبي في منطقة وافي

الجمعة 09 حزيران 2017

سوفيتيل دبي في منطقة وافي

 

في إطار خططها التوسّعيّة في منطقة الخليج والعالم العربي، وقّعت شركة «سوفيتيل للفنادق والمنتجعات»، عقد مشروع فندق «سوفيتيل دبي وافي». ومن المتوقّع ان يكون هذا المشروع هو أكبر منشأة فندقية تعتزم المجموعة إنشاءها في منطقة الشرق الأوسط، وهي ستنشأ بالتعاون مع شركة إم كي إم التجارية القابضة.

 

 وستسجّل بدابة العام 2019 افتتاح فندق «سوفيتيل دبي وافي» الذي سيشكّل إضافة جديدة إلى محفظة مجموعة العلامات التجارية الفاخرة، التي تضم 14 فندقاً فاخراً حتى السّاعة بالإضافة الى قرابة 4,400 غرفة فندقية مكتملة أو قيد الإنشاء.

 

أمّا الفندق الجديد «سوفيتل دبي وافي»  فيجمع بين تصاميمه الحديثة 501 غرفة فاخرة، تشمل 86 جناحاً، تتراوح مساحتها بين 55 إلى 625 متراً مربعاً، بالإضافة إلى 97 شقة استوديو أو شقق بغرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم

.

وأشار السّيّد سامي ناصر، الرئيس التنفيذي للعمليات- العلامات التجارية الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط لدى مجموعة «أكور للفنادق" أنه تمّ تعزيز وجود الشركة في المنطقة من خلال تشغيل أربعة فنادق في مواقع بارزة في الدّولة التي تعتبر إحدى وجهات التسوق الرائدة، التي تخضع لعملية توسعة في مجال تجارة التجزئة، وتضمّ كلّا من كورنيش أبوظبي ووسط المدينة في دبي ونخلة الجميرا ومساكن شاطئ الجميرا، ووافي.

 

وفي هذه المناسبة، أفاد الشيخ مانع بن خليفة آل مكتوم رئيس مجلس إدارة شركة إم كي إم التجارية القابضةأنه من دواعي سرورالشركة إبرام هذه الاتفاقية مع «أكور» للفنادق، لإنشاء مشروع فندق «سوفيتل دبي وافي "وأضاف الشيخ أن الفندق يمتاز بموقع رائع جنياً الى خبرة واسعة في قطاع الضيافة الفاخرة كما سيلعب دوراً في تعزيز خيارات الضيافة المتاحة في منطقة وافي.

 

وتجدر الإشارة الى انّ «أكور» للفنادق، تمتلك أكثر من 39 فندقاً في دولة الإمارات، بالإضافة إلى 23 فندقاً آخر قيد التطوير.