باراتور يفوز بلقبه الأول في الجولة الأوروبية

الأحد 11 حزيران 2017

باراتور يفوز بلقبه الأول في الجولة الأوروبية

 

فاز لاعب الجولف الإيطالي ريناتو باراتور بأول لقب له في الجولة الأوروبية  في مالمو، السويد خلال بطولة الجولف  Nordea Masters.

 

 خلال البطولة، أظهر ريناتو رباطة جأش مثيرةً للاعجاب تحت الضغط بينما كان يكافح لاستعادة زمام المبادرة والتغلّب على كريس وود ومات فيتزباتريك بضربة واحدة.

 

يُعتَبَر سفير العلامة التجارية العريقة  Audemars Piguet  ريناتو باراتور، البالغ من العمر ٢٠ عامًا،  الفائز الأصغر سنًا في الجولة منذ أن فاز اللاعب ماتيو ماناسيرو، وهو مواطن إيطالي، في بطولة BMW PGA  في عام ٢٠١٣.

 

ولا يُعَدّ انتصار ريناتو مفاجئًا إذ توقّع الجميع أن يقدّم أفضل ما لديه منذ أن وصل إلى الدور الربع نهائي من بطولة الهواة البريطانية في ملعب الجولف في رويال سينك بورتس في عام ٢٠١٣.

 

 وعن فوزه، علّق ريناتو قائلًا إنه لا يمكنه أن يكون أكثر سعادةً وإنه استمتع بالفعل بهذا الفوز. وأضاف أنه كان في مرتبة واحدة وراء قائد البطولة لذلك ظنّ أنه إذا لعب بشكل جيد يمكنه أن يفوز. وأشار إلى أنه في ظل هذه الظروف الصعبة، حافظ على سلوك جيد حتى النهاية.

 

وتجدر الاشارة إلى أن اللقب الأول لريناتو هو نتيجة العمل الشاق والشغف الرائع للعبة. يُعرَف ريناتو بكونه أسرع لاعب في الجولة الأوروبية وهو يجسّد فلسفة Audemars Piguet  التي تنطوي على أنه "لكسر القواعد، يجب اتقانها أولًا."