مدير عام جديد لسيسكو السعودية

الأحد 11 حزيران 2017

مدير عام جديد لسيسكو السعودية

 

عيّنت شركة سيسكو العالمية، المتخصّصة في حقل تقنية المعلومات،  مديرا عاما جديدا لسيسكو السعودية وهو المهندس هيثم العوهلي.

 

سيدير السيد هيثم أعمال الشركة وعملياتها في السعودية وسيقوم بدفع مناهج وأنظمة التحوّل الرقمي في الشركات في القطاعات المتنوّعة بطريقة تتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ وبرنامج التحوّل الوطني.

 

 وبالاضافة إلى ذلك، سيعمل المهندس هيثم مع شركاء الشركة بهدف دعم زبائن القطاعين الخاص والعام في مسعى لتحقيق التحوّل الرقمي وتحويل العمليات لرفع الانتاجية وتعزيز ناتج العمليات الانتاجية.

 

وسيواصل السيد هيثم تطوير شركة سيسكو للتأكّد من أن تكون قياديةً وواحدةً من الشركات التي تجذب أفضل المواهب في حقل تقنية المعلومات.

 

ويشار إلى أن تعيين  المهندس هيثم العوهلي مديرًا عامًا يؤكّد إلتزام سيسكو السعودية بتأييد المواهب المحلية وتطويرها فضلًا عن تحفيز القياديين المستقبلين ذوي الامكانية على المساعدة على تنمية القطاع التقني والاقتصاد السعودي على حدّ سواء.

 

وعن هذا التعيين، قال السيد مايك وستون، نائب رئيس شركة سيسكو في الشرق الأوسط، إن السعودية تلتزم بالاستفادة القصوى من التقنيات الجديدة بهدف الحصول على نتائج إيجابية على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي ما يجعل البلاد سوقًا مبشّرًا ومقنعًا.

 

وأضاف أن السيد هيثم هو رجل قيادي بالفطرة وأنه يتمتّع بغنى مميّز في ما يتعلّق برؤيته وبفطنة في حقل الأعمال علاوةً على فهم قوي لمحركات السوق. كما وأشار إلى أن هذا التعيين سيعزّز مكانة الشركة في السوق ويرفع من قدرتها على تنشيط التحوّل الرقمي

 

وبدوره، قال المهندس هيثم العوهلي إن قيادة الشركة عالميًا، خبرتها العميقة وامكانيتها على تقديم مجموعة كبيرة من أفضل الحلول التقنية هي ما يمكّنها من توفير أعلى قدر من الدعم الذي تحتاج إليه الشركات لتحقيق قدراتها الكبيرة.

 

 وأضاف أنه يتطلّع إلى العمل مع فريق من "الكوادر والعقول" في هذا الحقل وإلى التركيز على استعمال قدرات الرقمنة لاحراز مستقبل واعد للسعودية مشيرًا إلى فخره بما حقّقه والشركة حتى الآن.


وتجدر الاشارة إلى أن المهندس هيثم العوهلي يعمل في شركة سيسكو منذ أكثر من عشرة أعوام وشغل فيها المناصب العديدة. وقبل أن ينضمّ إلى صفوف شركة سيسكو، تولّى مناصب عدّة مرموقة في ميدان التقنية.