Ulysse Nardin تحيي تاريخها العريق

الجمعة 09 حزيران 2017

Ulysse Nardin تحيي تاريخها العريق

 

تعيد دار Ulysse Nardin  للساعات السويسرية إحياء إرثها من خلال ساعة Marine 1846 الجديدة.

 

بدأت شركة Ulysse Nardin بتأسيس نفسها وتطوير اسمها منذ العام 1846 حين كان القادة البحريون والربابنة التجار يأتون سعياً وراء ساعات الكرونومتر التي تصدرها من حول العالم، وهي منذ ذلك الحين تعمل جاهدة على تقديم أحدث الابتكارات وأكثر الساعات دقّة. تقدّم ساعات Ulysse Nardin مصدراً دائماً للإلهام بالنسبة لجامعي الساعات كما لصانعي الساعات السويسرية.

 

تحتفل الدار اليوم من خلال ساعة Marine 1846 بتاريخها العريق، ويرتكز تصميمها على ساعة Marine Chronometer 1846 الأسطورية التي أُصدرت في العام 1996 وقدّمتها الدار احتفالاً بعيدها ال-150 وهي تتضمّن وظيفة تقويم “Perpetual Ludwig” المعقّدة والمسمّاة بحسب مخترعها Dr. Ludwig Oechslin. تختلف ساعة Marine 1846 بأنها تحمل بعض التعديلات المتطوّرة مثل تكنولوجيا السليسيوم وطلاء المينا بتقنية Grand Feu.

 

تعمل هذه الساعة بحركة UN-118 Chronometer ذاتية الدوران والمصمّمة والمطوّرة بالكامل من قبل هذا الصانع السويسري، وهي مزوّدة بإحتياطي طاقة يدوم ل-60 ساعة. أما بالنسبة للتصميم الخارجي فتتميز Marine 1846 بعلبة قياسها 41 ملم والإطار المسنّن ومينائها المصمّم بأسلوب قديم الطراز والذي يتضمّن الأرقام الرومانية وعرض الثواني الصغيرة ومؤشّر احتياطي الطاقة وكرونومتر Ulysse Nardin التاريخي. تقوم الدار بلفتة أخيرة إلى تاريخها من خلال الغطاء الخلفي للعلبة الذي يحمل الميداليات الذهبية الحائزة عليها ساعاتها الأسطورية. 

أحدث الأخبار السبّاقة