روح رمضان في بارك حياة

الخميس 08 حزيران 2017

روح رمضان في بارك حياة
 
 
في إطار يجمع بين التّصميمات الداخلية الجميلة والخدمة التي لا تشوبها شائبة مع مزيج فريد من النكهات العربية، يمسي منتجع بارك حياة دبي الوجهة المثالية للاحتفال بشهر رمضان.
 
 
اغتنموا الفرصة اليوم لعيش تجربة التراث الغني خلال الشهر الكريم ضمن باقة من الفخامة المتطورة.
 
 
- الإفطار والسّحور في مقهى "كافيه أرابيسك" Café Arabesque : يقدّم كل ليلة من رمضان فرصة جديدة لا تنسى لتبادل إفطار في مقهى أرابيسك. يمكنكم تجربة مجموعة من النكهات العربية الأصيلة جنبا إلى الضيافة العربية للاحتفال بالشهر المبارك. يمكنكم الاستمتاع بالأطباق الفاخرة بما في ذلك لحم الخروف التقليدي "الأوزي" و"أم علي" اللذيذ المحلي الصنع. يتوفّر العرض مقابل 210 دراهم إماراتية للشّخص الواحد تشمل المرطّبات الرّمضانيّة والمشروبات الغازية يوميا من الغروب وحتّى 9:00 مساءً. أمّا السحور فهو متوفّر ضمن قائمة يختار منها الضيوف من الساعة 12 ليلاً وحتى 2:00 فجراً.
 
 
- المطبخ التايلاندي الصيفي The Thai Kitchen: يشكّل المطعم الصّيفي في ذي تاي كيتشن المكان المثالي للتغلب على الحرارة طوال أشهر الصيف. يمكنكم الاستمتاع بمجموعة من النكهات التايلاندية الأصيلة مع اختيارات عالمية خاصة يقدمها فريق من الطهاة الحائزين على جوائز عالميّة. يمكنكم الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة لخور دبي والمرسى.
- سبا أمارا بودي بليس Amara Body Bliss: دللوا نفسكم في سبا أمارا الحائز على الجوائز مع علاجات أمارا بودي بليس الخاصة. الرحلة إلى الهدوء تبدأ مع علاج الجسم الطبيعي انطلاقاً من التّدليك بالسكر تليها الشوفان والحليب والعسل وزيت النعناع المنعش. 
 
 
لمزيد من المعلومات والحجز الخاص بالمطاعم يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني التالي: dxbph-restaurantreservations@hyatt.com أمّا السبا : amaraspa.parkhyattdubai@hyatt.com
 
 
او زيارة الموقع التالي: dubai.park.hyatt.com