توم كروز يتألّق من جديد !

الخميس 08 حزيران 2017

توم كروز يتألّق من جديد !

 

استغرقت مصممتا الممثل الشهير توم كروز ثلاثة أيام لحزم مظاهره الخاصة بجولته الصحفية الأخيرة للترويج لفيلمه الجديد  The Mummy.

 

 مصممتا توم كروز هما نيكول فيريرا وشقيقتها ويندي وتعملان على تحضير أساليب توم ابتداءً من حفل توزيع جوائز الأوسكار وصولًا إلى جولات الأفلام الصحفية الصيفية الكبيرة.

 

وعن هذا الموضوع، تقول نيكول إن توم دائمًا مشغول وإن جدوله مزدحم. وتضيف أنها وشقيقتها تكتبان كل الأمور وتحزمان كل القطع.

 

وبالنسبة إلى توم، حياته مليئة بالأحداث على السجاد الأحمر، الظهور في البرامج الحوارية، المقابلات على الكاميرا، اللقاءات واتخاذ وضعيات تصوير أمام عدسات المصورين. وتتطلب كل مناسبة من هذه المناسبات ستايلًا جديدًا ومنعشًا.

 

يتمتّع توم بمظهرين متميّزين للغاية: مظهر البذلة كرجل رائد ومظهر القطع الكاجوال. ويتّصف أسلوبه بكونه أنيقًا، جذابًا ومتطوّرًا. وبالاضافة إلى ذلك، هو كلاسيكي جدًّا.

 

 وفي جولته الأخيرة، تألّق توم ببذلة بسيطة وفاخرة على حدّ سواء من العلامة التجارية العريقة Ermenegildo Zegna وتحديدًا من مجموعة  Made to Measure للقطع المصمّمة خصيصًا وكان ذلك خلال العرض الأسترالي الأول لفيلم The Mummy   .

 

 ويشار إلى أنه هناك الكثير من القطع التي يرتديها توم المصمّمة خصيصًا وذلك نظرًا لأهمية الخياطة بالنسبة إليه. وهو دائمًا ما يعتمد الأساليب التقليدية، البسيطة، المصمّمة بخبرة والخالية من الزخرفات.