هذه حملات إنستغرام الدّعائيّة الجديدة

الثلاثاء 06 حزيران 2017

هذه حملات إنستغرام الدّعائيّة الجديدة

 

تقدّم شركة MailChimp  أداة تسويقٍ قويّة وجديدة من خلال موقع إنستغرام، بعد أن قدّمت الخدمة عينها لموقع فايسبوك.


وهذه الأداة تسمح للشّركات المخصّصة للتسويق الإلكتروني أن توسّع انتشار علامتها التجاريّة وتزيد من مبيعاتها. ويمكن لك أن تخلق وتهتمّ وتلاحق تسويقك الإلكتروني ودعاياتك على موقع فايسبوك وإنستغرام من مكانٍ واحد من المساحة الإلكترونيّة، من دون أي كلفةٍ إضافيّة.

 

واختارت MailChimp  موقع إنستغرام لأنّه مكانٌ رائع لعرض المنتجات وخلق هالة من التشويق حول العلامة التجاريّة. ويمكن لمستخدمين الإعلانات على هذا الموقع أن يستفيدوا من لوائح زبائنهم المتوفّرة في مخزون MailChimp، فيركّزون على أفضل الزّبائن، ويجدوا الجمهور الصّحيح والمطلوب.

 

وتقدّم أداة التسويق الجديدة أيضاً للمستخدمين القدرة على رؤية أداء مناشيرها وإعلاناتها بدقّة، والدّور الذي لعبه الإعلان، والأرقام حول المنضمّين إلى الحساب والأغراض المباعة. ويجوز استخدام التسويق عبر إنستغرام للشّركات التي تسعى إلى جذب النّاس إلى موقعها الأساسيّ، وللشّركات التي تعلم أن معظم زبائنها ينتمون إلى الفئة التي تستخدم إنستغرام.

 

ولا تختلف خبرة خلق الإعلان على موقع فايسبوك منه على موقع إنستغرام، بل هي بالسهولة عينها، ما يسهّل الأمر على الشّركة الرّاغبة بتوسيع شبكة إعلاناتها وتسويقها.