IWC تحتفل بعيد Mercedes-AMG

الثلاثاء 06 حزيران 2017

IWC تحتفل بعيد Mercedes-AMG

 

تكشف دار IWC عن إصدار جديد احتفالاً بالعيد ال-50 ل-Mercedes-AMG.

 

أطلقت شركة IWC للساعات الفخمة مجموعة Ingenieur للمرة الأولى منذ بضعة أشهر، وتميزت بتصميمها الذي يذكّرنا بشكل صارخ بالجيل الأول من الساعات الكلاسيكية التي تعود إلى خمسينات القرن الماضي.

 

ستكون المجموعة الجديدة متوفّرة خلال فصل الخريف المقبل، وقد أضيفت إليها ساعة جديدة بإصدار محدود، تحمل اسم Chronograph Sport Edition “50th Anniversary of Mercedes-AMG” .

 

صنعت دار IWC  250   قطعة فقط من هذا النموذج، ويعمل هذا الأخير بعيار 89361 المصنوع في الشركة والمزوّد بوظيفة flyback. إن العلبة مصنوعة من مادة التيتانيوم، ونجد على الإطار أداة تحديد المسافات بسرعة مطلية باللون الفضي.

 

وتماماً مثل ساعة Ingenieur الأولى التي أصدرت في العام 1955, تتضمّن الساعة الجديدة قفصاً معدنياً ناعماً يحميها من الحقول المغناطيسية، ويمكن رؤية الجزء السفلي من القفص من خلال كريستال السفير الذي يغطي الجهة الخلفية، وهو مصمّم بطريقة مشابهة لأسطوانة فرامل سيارة AMG.

 

نجد على الجهة الخلفية حفراً لعبارة “A tribute to one men, one engine” التي تذكّرنا بأن أجزاء سيارة Mercedes AMG قد تم جمعها من أصغر قطعة وصولاً إلى المحرّك في مصنع واحد.

 

تم طرح الساعة للمرة الأولى خلال السباق الذي دام ل-24 ساعة على أرض حلبة   Nürburgring    المعروفة أيضاً ب-"Green Hell"، وقدّمتها شركة Mercedes Benz في سيارة Mercedes-AMG GT3 لتسلّط الأضواء عليها أكثر، كما احتفلت بالعيد الخمسين للشركة.

 

يجمع ميناء الساعة الألوان النموذجية لحلبة Nürburgring ، وهي الأحمر والأبيض للحواجز والأسود للأسفلت.

 

أطلّت IWC أيضاً خلال الحفل على أنها الراعي لفريق Mercedes-AMG team HTP Motorsport الذي يضم كلاًّ من النمساوي Dominik Baumann والألماني Maximilian Buhk والإيطالي Edoardo Mortara والسويدي Edward Sandström

أحدث الأخبار السبّاقة