إطلاق عطريْ إمبوريو أرماني الجديدين

الاثنين 05 حزيران 2017

إطلاق عطريْ إمبوريو أرماني الجديدين

 

احتفالاً بإطلاق عطريْ إمبوريو أرماني الجديدين، أقيمت حفلة حصرية مساء أمس في "أرماني تياترو" بميلانو، وذلك بحضور جورجيو أرماني، روبيرتا أرماني، ووجهيْ الحملة الإعلانية للعطريْن، ماتيلدا لوتز وجيمس جاغر.

 

تخلّلت الفعاليّة التي قدّمها أليساندرو كاتيلان، عروض مميّزة، بما في ذلك ذا ستريت كليركس، ليون بيب، والدي جاي ديوك دومونت.

 

وقد اطلّع ممثّلون عن وسائل إعلامية، ومؤثّرون في وسائل التواصل الإجتماعي من حول العالم على عطريْ إمبوريو أرماني الجديدين وهما Stronger with you  للرجال و Because it’s you  للنساء، المتوقّع إطلاقهما في معظم البلدان خلال شهر يونيو من هذا العام. ومن هذين الإسمين، ينطلق حوار حبّ يُعبّر عنه في سلسلة أفلام قصيرة يظهر فيها كلّ من ماتيلدا لوتز وجيمس جاغر، من إخراج فابيان كونستانت، الذي شارك في هذا الحدث.

 

في هذا السياق، أعلن جورجيو أرماني قائلاً: "هذا المشروع الجديد مهمّ جدّاً بالنسبة إلي. لقد جسّدت روحه في فعاليّة متعدّدة الجوانب، مليئة بالمفاجآت. هذان الإصداران هما عطران مختلفان – واحد للرجال وآخر للنساء لكّنهما يكمّلان بعضهما ويمثّلان تماماً جوهر إمبوريو أرماني، العلامة العصرية بامتياز."