منتجع سيام: صفقات صيفية رائعة!

الاثنين 05 حزيران 2017

منتجع سيام: صفقات صيفية رائعة!
 
 
في إطار إطلاق مجموعة من العروض الجذّابة في منتجعات صن سيام ريزورتز Sun Siyam Resorts، لا بدّ أن يكون الآن هو الوقت المثالي لرسم عطلتكم المثالية في الصيف والتّوجّه إلى جزر المالديف.
 
 
وتشمل هذه العروض المتاحة لائحة طويلة منها ما يلي:
 
 
أولا، الحصول على حسم بنسبة 40% على الغرف المختارة في منتجع Olhuveli Beach & Spa في المالديف شرط الحجز قبل 31 يوليو 2017. ويسري هذا العرض من الآن حتى 31 أكتوبر 2017. وتضمّ المنتفعات غرف ديلوكس، وفيلا على الشّاطئ، وفيلا جراند ديلوكس وفيلا جراند بيتش مع مسبح خاص بالإضافة الى خدمة نقل مخفضة للبالغين وخدمة نقل مجانية للأطفال
ويقدّم المنتجع خدمة الواي فاي مجانا في الفيلا ، كما ويمكن للأطفال البقاء وتناول الطعام واللعب مجانا (تحت 12 سنة). الرّمز الترويجي للعرض: DIS_RT .
 
 
ثانياً، باقة عرض خاصّة عند حجزلمدة 3 ليال في صن أكوا فيلو ريف مالديفس Sun Aqua Vilu Reef Maldives! وتضمّ هذه الباقة إقامة في فيلا على الشاطئ مقابل 700 دولار أمريكي وفي "فيلا ريف واتر" مقابل 850 دولار أمريكي فقط.
 
 
للاستفادة من هذه الباقة على الضيوف الحجز قبل 30 يونيو 2017. وتجدر الإشارة الى انّ السعر المطروح يشمل الليالي الثلاثة مع الإفطار. 
 
 
إلا انها لا تشمل تكاليف النقل، إذ يمكن العودة بالطائرة المائية مقابل 425 دولار أمريكي للشخص الواحد. ويمكن للأطفال والمراهقين الذين لا تتعدّى أعمارهم الـ 18 سنة البقاء واللّعب وتناول الطعام مجانا. 
 
 
الرمز الترويجي: MENA2017 .
 
 
ولا تقف العروض هنا لأنّ اللائحة طويلةـ لذلك، ولمزيد من المعلومات والحجز يمكن تصفّح الموقع التالي: www.sunsiyam.com