الاتحاد: إقامة مجانية لليلة واحدة

الأحد 04 حزيران 2017

الاتحاد: إقامة مجانية لليلة واحدة

 

في إطار برامجها لموسم الصيف، تؤمّن الاتحاد للطيران، إقامة مجانية لمدة ليلة واحدة في فندق ذي راديسون بلو في جزيرة ياس أبوظبي. ويخصّ هذا العرض فقط الضّيوف القادمين من الشرق الأوسط وإفريقيا وباكستان المسافرين على متن الدرجة السياحية وذلك عند التوقف في العاصمة أبوظبي.

 

وتجدر الإشارة الى انّ العرض ساري المفعول لغاية 15 سبتمبر 2017.

 

وفي هذا الصدد، قال محمد البلوكي، النائب التنفيذي للرئيس للشؤون التجارية في الاتحاد للطيران انه من دواعي سرور الاتحاد للطيران دعوة ضيوفها لاستكشاف معالم الجذب في أبوظبي بأنفسهم، مشيراً الى انّ هذه العاصمة تقدّم الكثير لمختلف المسافرين، مهما كانت مساعيهم من السفر سواء الأغراض الثقافية أو الرّياضية أو المغامرة أو الباحثين عن إجازة شاطئية.

 

وأشار ايضاً الى انّ الاتّحاد للطّيران جزء لا يتجّزأ من هذه المدينة المدهشة، لذلك ينبغي تشجيع المسافرين ممن لديهم رحلات عبور عبر أبوظبي لاختبار أبوظبي والتعرّف إلى معالمها الرائعة.من جهة أخرى، يهدف هذا العرض إلى إتاحة الوقت للضيوف لاستكشاف الكثير من معالم الجذب التي تتمتع بها العاصمة الإماراتية والمعالم المختلفة والرائعة التي تستحق الزيارة في جزيرة ياس بالإضافة الى الفنادق والمطاعم العالمية في هذه الإمارة.

 

من جهة أخرى، تحظى أبوظبي بمجموعة كبيرة من فرص التّسوق الّتي تناسب كلّ الأذواق، جنباً الى مجموعة من مراكز التّسوق الفخمة والواسعة نذكر من بينها مركز ياس للتّسوق ومركز أبوظبي للتّسوق ومركز المارينا للتسوق ومركز ذي غاليريا للتسوق وغيرها.